اخبار الزمالك

رسميًا | نجم الزمالك السابق يعلن ترشحه لـ إنتخابات مجلس إدارة القلعة البيضاء

أعلن قائد نادي الزمالك السابق “عبد الواحد السيد” ترشحه رسميًا لـ إنتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك المقبلة و المقرر إقامتها صيف 2021 .

و أكد عبد الواحد السيد بانه سيخوض الإنتخابات المقبلة لإنه يميل أكثر للاعمال الإدارية بدلاً من الدخول في مجال التدريب.

وفي سياق أخر،، أكد عصام سالم، المتحدث الرسمى باسم نادي الزمالك، عدم ممانعة القلعة البيضاء فى احتراف مهاجمه مصطفى محمد ولكن بالقيمة التي تليق باللاعب ونادي الزمالك، كاشفا عن وصول عرض رسمى من فريق فرنسي لضم مصطفى محمد ولا يوجد ما يمنع النادي أو مدربه باتشيكو لرحيل اللاعب.

وكشف عصام سالم، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة” مع الاعلامي خيري رمضان، على قناة القاهرة والناس، عن أن الزمالك يريد تحقيق أكبر استفادة من لاعبه وسط العروض التي تأتيه اليه.

وأصاف “سالم” : “مصطفى محمد بيتدرب الان وملتزم ومفيش مشكلة فى الاحتراف، واحنا عايزين فى مصطفى محمد اكثر من 5 مليون دولار”.

وعن الموقف مع فرجاني ساسي، رد: “الزمالك متمسك بفرجاني وهو يدرك قيمته فى الزمالك وقيمة حب جماهير الزمالك له، والمتأخرات الخاصة به تم تسديدها، ونواصل المفاوضات معه والكلام عن توقيعه لنادي الدحيل القطري أقاويل فقط”.

ومن جانبه اكد ابراهيم فايق مقدم برنامج جمهور التالته ان هناك انفراجة في الازمة البنكية فيما يخص تحويل الزمالك اموال فرجاني ساسي المتأخرة

واشار الي ان العمليات البنكية ستنتهي خلال ساعات وستكون الاموال في حسابه

واضاف اللاعب ان فرجاني يرغب في البقاء بالبيت الابيض ، واذا كان يرغب في الرحيل لفعلها في مطلع يناير بما انه كان يحق له لذلك بسبب عدم حصوله علي امواله

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة