اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

رقم صادم … عصام عبد الفتاح يكشف تكلفة إستخدام تقنية الفار في المباراة الواحدة – فيديو

أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام السابق، أن تدريب حكام الدوري على إستخدام تقنية الفار لم يكن كافيًا، مشيرًا إلي أن الحكام الحاليين في حاجة إلى زيادة جرعة التدريب على استخدام التقنية.

وقال ” عبد الفتاح” :”أنا لست ضد تحليل أداء الحكام ولكن لازم المحلل يكون مؤهل لده ولازم يكون حكم على مستوى عالي، والاغلبية فى مصر لم يمروا بهذه المرحلة وهذا يؤدى إلى التشكيك فى الحكام واظهار الجانب السلبي فقط”.

وأكد عصام عبد الفتاح، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة” مع الاعلامي خيري رمضان، على قناة القاهرة والناس، أن تطبيق التقنية في مصر انجاز كبير وكلف خزينة الاتحاد المصري ملايين الجنيهات، مفيدا بأن تكلفة المباراة الواحدة تصل لـ3 آلف دولار وهذا المبلغ كبير”.

وتابع: “المشكلة فى أن التدريب على الفار كان غير كاف، وتم فى شهر أو 38 يوم ولكن من المفترض أن يكون التدريب من 6 إلى 9 شهور، واحنا خدناه فى 38 يوم وبدأنا ننفذ وده انعكس واظهر اخطاء لم تكن مقصودة”.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق أن اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة تنوى إلغاء تقنية الفار بسبب وجود عدة مشاكل متعلقة بالجانب الفني في إستخدام التقنية بجانب.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة