اخبار الزمالكميديا الزمالك

سيف زاهر يكشف كواليس انتخابات الزمالك القادمة … و 3 أسماء على مقعد الرئيس – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر ملامح خريطة انتخابات نادي الزمالك القادمة، مشيرًا إلي أن هناك 3 أسماء يتم تداولها بقوة للترشح على مقعد الرئيس.

وأشار إلى أن هناك محاولات ضغط على حازم إمام نجم الفريق السابق للترشح على مقعد الرئيس، بجانب إنتظار الموقف القانونى الخاص بالمستشار مرتضى منصور.

وأضاف “سيف” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب اون” على قناة “أون تايم سبورت” :” عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية السابق لديه نية للترشح على منصب الرئيس”.

وكشف “سيف” أن المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة السابق يتم طرح اسمه بقوة داخل الجمعية العمومية لنادي الزمالك للترشح على منصب الرئيس.

وفي وقت سابق، أوضح الدكتور حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، الموعد الخاص بإجراء انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، خاصة أن المجلس تديره حاليا لجنة ثلاثية برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز، بعد وفاة المستشار أحمد البكري.

وشدد حسين السمري، خلال تصريحاته التليفزيونية على أنه لا يمكن عقد انتخابات للقلعة البيضاء إلا بعد انتهاء السنة المالية، وأن القانون حدد وقت الجمعيات التي ستجرى فيها الانتخابات من يوم 1 /7 حتى يوم 31 /10 من كل عام، وبالتالى بعد انتهاء السنة المالية.

وتابع السمري: قرار مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باستبعاد مجلس الإدارة السابق مؤقتًا، ومن الممكن أن يعود في أي وقت، وفي حالة عدم عودته على اللجنة المؤقتة أن تجري الانتخابات وتدعو لها عقب أولمبياد طوكيو.

وأعلن مدحت العدل، مؤخرا ترشحه رسميا على مقعد الرئاسة في انتخابات نادي الزمالك المقبلة.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة