ميديا الزمالكاخبار الاهلي

شوبير : القلق يسطير على الأهلي .. محمود الخطيب في التمرين وموسيماني في اجتماعات مطوله – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، إن مباراة فريق النادي الأهلي أمام نظيره المقاولون العرب المحدد لها الخامسة مساء اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز، ستكون صعبة للغاية، نظرا للبداية الضعيفة للمقاولون بمسابقة الدوري ورغبته في تعديل موقفه على حساب الأهلي.

وقال شوبير خلال برنامجه مع شوبير المذاع عبر راديو أون سبورت أف أم: القلق يسطير على النادي بعد تعثر الأهلي في الجولة الأخيرة وتعادله سلبيا مع البنك الأهلي.

وواصل : محمود الخطيب حضر التمرين وموسيماني عقد اجتماعات مطوله مع لاعبي الفريق وتعثر الفريق يجبره اليوم على البحث عن الفوز فقط أمام المقاولون العرب لاستعادة الصدارة بشكل مؤقت، لحين خوض الزمالك المتصدر مباراة أسوان ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وأضاف: مباراة اليوم من المتوقع أن تشهد عودة عمرو السولية لاعب وسط الأهلي للمشاركة في التشكيل الأساسي للفريق، خاصة مع تأكد غياب أكرم توفيق بسبب إعادة مسحة فيروس كورونا.

وتابع شوبير: غياب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي الأساسي عن مباراة المقاولون بسبب الإيقاف يزيد من صعوبة لقاء المقاولون، حيث سيعوض غيابه علي لطفي الغائب عن المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة.

وكشف شوبير: أن الجنوب أفريقي بيستو موسيماني المدير الفني للأهلي رفض رحيل صلاح محسن مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، وعقد جلسة معه أكد له أن سيحصل على فرصته كاملة خلال الفترة المقبلة، وطالبه بعدم التفكير في الرحيل عن النادي الأحمر خلال تلك الفترة وعدم تشتيت ذهنه بمناقشة عروض الإعارة المقدمة له.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة