اخبار الزمالكميديا الزمالك

شوبير منتقدا وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي … الزمالك فيه لجنة مسئولة عنه “ارفع ايدك” – فيديو

يرى الإعلامي أحمد شوبير أن على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب أن يرفع يديه تمامًا عن إدارة الأمور داخل نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن الوزير عين فى وقت سابق عدد من اللجان الخاصة لإدارة الأمور داخل الفارس الأبيض.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد قرر مؤخرًا حل مجلس نادي الزمالك السابق برئاسة المستشار مرتضى منصور، وتعيين لجنة ثلاثية لإدارة الأمور داخل النادي بجانب تعيين لجنة الحكماء ولجنة لإدارة ملف فريق الكرة

وقال “شوبير” :” الوزير لابد أن يرفع يده تماما عن نادي الزمالك، والراجل عين الناس اللى تدير الامور وفى النهاية الوزير لن يدير النادي، فيه لجنة الحكماء وأخرى تنفيذية وثلاثية تدير الأمور داخل النادي”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”مش هينفع كل شوية الوزير يتدخل ولما استقبل فرجاني ساسي الدنيا قامت عليه، ومكنش ينفع يستقبله سواء الفترة دى أو في وقت سابق”

وأكد :”الوزير مش بيدير الأمور داخل النادي، وهل هيكون فيه دور إداري افضل لـ أيمن يونس خلال الفترة المقبلة ده سؤال مهم “.

وتابع”شوبير” :”أيمن يونس شديد الحساسية والإحترام وعمرة ما اشتغل فى الزمالك بفلوس ولو خد فده مش عيب ولا حرام، و بيحاول يلم على قد مايقدر فى الفترة اللى موجود فيها”.

وأتم : ” أيمن من البداية مش عايز يستمر وأنه يرتب الامور ويمشى إلا إذا كان هناك رغبة من قبل المسؤولين على استمراره ساعتها هيكون فيه تفاوض”.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة