اخبار الاهلي

شوبير يواصل هجومه على اللجنة الثلاثية … لماذا تم ايقاف محمد الشناوي بهذه الطريقة – فيديو

علق الإعلامي أحمد شوبير على قرار اتحاد الكرة بوقف محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي 4 مباريات وذلك بعد واقعة اشتباكه مع حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري.

وقال ” شوبير” :” مش قضيتي إن الشناوي يتوقف سنة، في قرار الاتحاد مكتوب إدارة المسابقات سؤالي فين إدارة المسابقات؟؟ وكانت سابقا عبارة عن لجنة توازي مجلس إدارة الاتحاد”.

وأشار :” بعد الفترة دي بقت اللجنة شخص زي عامر حسين ومازن مرزوق ولما دخلت الاتحاد في الـ6 شهور السود صممت تكون لجنة وفعلا تشكلت لجنة ومشينا”.

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : ” عمرو الجنايني لما جه جابوا إدارة مسابقات برئاسة حسام الزناتي وفيها 2 موظفين ليس لهم علاقة بالقرارات ومش شغلتهم”.

وتابع :” هل سمعت إن إدارة المسابقات لها رئيس هيردوا عليك ويقولك محمد الشواربي أراهن أن الشواربي أو أحمد حسام عوض يعرفوا حاجه عن القرار”

وواصل :” اللي اخد القرار جميل راتب في أحد الأفلام قام بدور المحامي والقاضي، وانا بسال وبتكلم عن كل العقوبات مش عقوبة الشناوي بس”.

وأتم ” شوبير” :”لجنة الانضباط أخذت قرارات في ماتش السوبر وكانوا قضاة محترمين وكان الزمالك غضبان والأهلي غضبان وكان في استئناف”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة