اخبار الزمالك

طارق يحيي يتغنى بـ شيكابالا ،،، و يفسر كلام ساسي عن “طفح الكيل” | تعرف على التفاصيل

حرص قائد نادي الزمالك السابق “طارق يحيي” و الإعلامي بقناة الزمالك بـ التغنى بـ قائد الفريق شيكابالا و ذلك عقب تجديد عقده مع القلعة البيضاء.

و قال طارق يحيى خلال تقديم برنامج زملكاوي على قناة نادي الزمالك : شيكابالا ضرب مثل في الإخلاص و الولاء و الانتماء، و توقيعه على بياض يُحسب له، لأن زملكاويته هي من تحركه.

و أضاف : كان لي الشرف أنني دربت شيكابالا في يوم من الأيام، أتمنى أن نقدره، هو نجم كبير، وكل التقدير والاحترام لك، لأنه من الأشياء الجيدة في العام الجديد هو تجديد شيكابالا.

و واصل : مثلما كنت أشيد بدور مرتضى منصور و نجله أمير في التجديد للاعبين ، لابد أن أشكر الإدارة الحالية واللجنة الفنية على مجهودهم من أجل خلق استقرار فني للفريق.

و تابع : أما عن الشائعات التي تطول ساسي، هو لاعب كبير جاء من نادي كبير إلى نادي كبير، قيل عنه اليوم أنه يتمرد لماذا يتمارد! .

و أكمل : ساسي حصل على كافة مستحقاته المتأخرة، والمشاكل القديمة انتهت ويتبقى جلسة معه من أجل التفاوض على التجديد، وعندما كتب ما نشره اليوم لأنه يشعر بالضيق من كثرة الإشاعات.

و أتم تصريحاته قائلاً : دائما يتم تصدير المشهد عن الزمالك بأنه قاتم ، هذا غير صحيح ، و لكن يحدث مع الزمالك منذ سنين ، على أي أساس هذه الشائعات، لا نريد تضخيم الأمور.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة