اخبار الزمالك

عاجل | اصابه نجم نادي الزمالك بفيروس كورونا مره اخرى – صورة

اعلن نجم خط وسط نادي الزمالك ” محمد اشرف روقا ” عن اصابته بفيروس كورونا مره اخرى بعد ظهور ايجابيه مسحته.

وأكد الجهاز الطبي لنادي الزمالك في تصريحات خاصه لزمالك نيوز , ان المسحه الثانيه للاعب اظهرت ايجابيه وسيتم عمل مسحه جديده له غدا للتأكد من شفاءه من فيروس كورونا أم لأ.

عاجل | اصابه نجم نادي الزمالك بفيروس كورونا مره اخرى - صورة

وكان أخطر مسئولو اللجنة الثلاثية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس أحمد مجاهد ، جميع أندية الدوري الممتاز بـ قرار إلغاء الرابيد تيست .

و قرر مسئولو اللجنة الثلاثية إلغاء الرابيد تيست و العودة مرة أخرى إلى المسحات الطبية للكشف عن فيروس كورونا و ذلك قبل المباريات بـ 48 ساعة .

و الجدير بالذكر أن تم عمل مقارنة من قبل المتخصصين بشأن نتائج الرابيد تيست و المسحات الطبية ، و تبين أن الرابيد تيست غير دقيق ، و لذلك تم صدور قرار بالعودة للمسحات الطبية .

و في السياق ذاته ،،، أعلن مسئولو اللجنة الثلاثية  عن إيقاف عمل المحسات الطبية و الرابيد تيست في مباريات الدرجة الثالثة و الدرجة الرابعة .

و صدر الخطاب الرسمي بـ إيقاف المسحات الطبية و الرابيد تيسيت إبتداء من أمس 10 يناير 2021 ، مما يضع أندية القسم الثالث و الرابع في ورطة .

كما أصدر قرار بـ خضوع جميع الحكام بـ مختلف الدرجات  “حكم درجة أولى أو ثانية أو ثالثة أو رابعة” لـ مسحات PCR أو رابيد تيسيت قبل المباريات ، و ذلك في الفروع الخاصة بإتحاد الكرة على مستوى الجمهورية .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة