اخبار الكرة العالمية

عاجل | الإنتاج الحربي يعلن إقالة مختار مختار

أعلنت إدارة نادي الإنتاج الحربي، مساء اليوم الإثنين، عن إقالة الجهاز الفني للإنتاج الحربي، بقيادة المدير الفني المخضرم مختار مختار.

حيث أكد مصدر رسمي داخل الجهاز الفني للفريق العسكري، أن إدارة نادي الإنتاج برئاسة أشرف عامر أبلغت الجهاز الفني للفريق بقرار الإقالة، عقب المباراة الودية التي خاضها الفريق أمام فريق بورتو.

من جانبه أكد خالد مهدي مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي أن مختار مختار المدير الفني للفريق طلب الحصول على راحة والابتعاد عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

ومن جانبه كشف مختار مختار، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، عن حقيقة تلقية عرضًا رسميًا من نادي الإسماعيلي لتولي مسؤولية تدريب الدروايش خلال الفترة الحالية.

وقال ” مختار” :” تلقيت اتصالا من جانب إدارة الإسماعيلي لتولي قيادة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولكنني اعتذرت.

وكان مختار مختار، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، قد أبدى حزنه عقب تعادل فريقه، أمس الأحد، أمام سموحة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “السلام”، في واحدة من مؤجلات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين كلا الفريقين، بهدف لكل فريق.

ليفشل الفريق العسكري في تحقيق ثاني انتصاراته الموسم الحالي من بطولة الدوري الممتاز لموسم 2020-2021، والذي تعرض فيه الفريق لأربع هزائم حتى الآن، بالإضافة إلى تعادلين وانتصار وحيد.

 

 

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة