اخبار الزمالك

عاجل | الكاف يرفض طلب الوداد المغربي في دوري ابطال افريقيا .. ويؤكد التعامل سيكون وفق اللائحه

رفض الاتحاد الافريقي لكرة القدم ” كاف ” تأجيل مباراة الوداد و الملعب المالي بعد طلب الفريق المغربي بذلك نظرا لسوء الملعب بسبب الاجواء الممطرة عليه.

وأكد الكاف ان المباراه ستقام في موعدها مساء اليوم في تمام الساعه الخامسة مساء بتوقيت المغرب والسادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وطلب مسئولو نادي الوداد المغربي تأجيل مباراتهم المقرر إقامتها مساء اليوم أمام الملعب المالي في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

و إنتهت مباراة الذهاب بفوز الملعب المالي بنتيجة هدف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت في مالي.

وجاء طلب مسئولي الوداد بتأجيل المباراة نظراً لـ سوء الأحوال الجوية في المغرب ، و التي جعلت أرضية الملعب في حالة غير جيدة .

و يترقب مسئولي نادي الزمالك نتيجة مباراة الوداد و الملعب المالي ، نظراً لمعرفة تصنيف الفريق في قرعة دور المجموعات.

في حالة تأهل الوداد المغربي و تخطي عقبة الملعب المالي سيكون الزمالك في التصنيف الثاني ، أما في حالة خروج الوداد من البطولة سيكون الزمالك في التصنيف الأول.

‏عاجل | عقب زيارة لمركب محمد الخامس قبل قليل اللجنة التقنية الكاف تؤكد إجراء مباراة ⁧‫#الوداد_الرياضي‬⁩ ضد ⁧‫#سطاد_مالي‬⁩ في موعدها أي الخامسة من مساء يومه الأربعاء

Posted by Arryadia on Wednesday, January 6, 2021

وكان أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” عن موعد إجراء قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية

ويشارك الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية، باعتبارهما الأول والوصيف على الترتيب في الدوري المصري.

وحدد الاتحاد الإفريقي يوم الجمعة المقبلة موعدا لاجراء قرعة دور المجموعات لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية، وذلك في مقر “كاف” بالقاهرة في تمام الثانية ظهرا بتوقيت مصر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة