اخبار الزمالك

عاجل – اهلي جدة يطلب محمود علاء فورا !!

تشهد الساعات الحالية العديد من التطورات داخل جدران نادي الزمالك في ملف الصفقات الجديدة ورحيل اللاعبين وذلك قبل ساعات من غلق باب القيد الشتوي.

وكشفت تقارير صحفية منذ قليل ان نادي اهلي جدة السعودي طلب استعارة محمود علاء لمدة 6 اشهر.

وعلم “زمالك نيوز” ان اللاعب تواجد في مقر نادي الزمالك من اجل مناقشة العرض السعودي مع إدارة النادي.

ومن المقرر ان يتم حسم ملف رحيل محمود علاء والإعلان عن القرار النهائي خلال الساعات القادمة.

ويسعود اتجاه داخل مجلس إدارة نادى الزمالك برفض رحيل محمود علاء نظرا لحاجة الفريق إلي خدماته، على الرغم من طلب اللاعب بالحصول على فرصة للرحيل إلا ان طلبه سيقابل بالرفض من قبل إدارة الفارس الأبيض.

وفي سياق متصل تواجد محمد أوناجم  اليوم في مقر النادي لمناقشة مصيره مع الزمالك بعد ما أصبحت في احتمالية لرحيله على سبيل الإعارة لنادي الوداد المغربي.

وأخطر أوناجم إدارة الزمالك برفضه فكرة الإنتقال إلى الدوري السعودي أو القطري بعد وصول بعض العروض له، لكن اللاعب أبدى رغبة في الإنتقال لنادي الوداد المغربي لرغبته في التواجد في نادي ينافس على البطولات، لذلك أستبعد فكرة الإنتقال للدوري السعودي أو القطري.

وتناقش اللجنة المسئولة عن إدارة الزمالك  الوضع الحالي لموقف محمد أوناجم، وإن كان في تحفظ على انتقاله لنادي الوداد بدون مقابل مادي نظير تنازل أوناجم عن مستحقاته للموسم الحالي، ومازالت الأمور لم تحسم بشكل رسمي في ظل تمسك اللاعب بالخروج على سبيل الإعارة للحصول على فرصة المشاركة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة