اخبار الزمالك

عبد الحليم علي: نستعد بقوة لمواجهة المصري … ونسعى للحفاظ على هذا الأمر

قال عبدالحليم علي مدير الكرة بفريق الزمالك، إن الجهاز الفني أغلق ملف مباراة طلائع الجيش وبات يفكر حاليا في لقاء المصري البورسعيدي.

وأكد مدير الكرة في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو يتعامل مع كل مباراة على حدة، ويسعى لتحقيق الفوز على المصري البورسعيدي والحفاظ على نتائجه الإيجابية لإعتلاء الصدارة.

وأضاف عبدالحليم علي أن لاعبي الفريق يخضعون للتدريبات الاستشفائية بالشكل الأمثل من أجل تفادي الإجهاد والإرهاق في ظل تلاحم المباريات.

وأوضح مدير الكرة بالنادي أن الفريق سيختتم تدريباته غدا الإثنين بملعب النادي، وسيتوجه عقب المران إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي.

ويلتقي الفريق مع المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 يناير على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

ومن جانبه أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم، أنه أطمئن علي مشاركة محمد عبدالشافي الظهير الأيسر في التدريبات الجماعية بصحبة زملائه.

وأشار رئيس الجهاز الطبي، إلي أن اللاعب بدء المشاركة والاحتكاك بشكل تدريجي في التدريبات، وفقا خطوات معينة، عقب الاطمئنان علي تعافيه من إصابتة بالشكل الامثل، وفقا للفحوصات الأخيرة التي خضع لها الظهير الايسر.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة