اخبار الزمالكميديا الزمالك

عصام سالم: هناك من يريد هدم استقرار الزمالك … ولماذا لا تنهال العروض على لاعبي الفرق الأخرى !! | فيديو

أكد الكاتب الصحفي عصام سالم رئيس المنظومة الإعلامية في نادي الزمالك أن هناك بعض العناصر تسعى لهدم الاستقرار داخل النادي من خلال التربص بلاعبي الفريق.

وقال ” سالم”:” هناك من يريد هدم استقرار الزمالك لماذا لا تنهال العروض على لاعبي الفرق الاخرى ولابد على جماهير الزمالك استيعاب مايحدث”.

وأضاف “سالم” في مداخلة مع برنامج ” زملكاوي” على قناة ” الزمالك” :” جمهور الزمالك واللجنة المعينة تشعر أن هناك حالة تربص بلاعبي الفريق، وهناك حالة غير مفهومة بسبب كثرة العروض الاحترافية المقدمة للاعبين”

حرصت اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك بإصدار بيان هام وعاجل بشأن العروض الاحترافية المقدمة لبعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وقالت اللجنة في بيانها :” تلاحظ في الاونة الاخيرة ورود بعض العروض الاحترافية الخارجية لبعض من لاعبي الفريق الاول لكرة القدم”.

وأشار :”لما كانت هذه العروض في الوقت الحالي تهدد استقرار الفريق والذي تسعى اليه ادارة الزمالك والتي اخذت على عاتقها هذه المسئولية تجاه الجماهير العاشقة لنادي الزمالك”.

وأضافت اللجنة أنها اذ تتعجب كذلك من ان هذه العروض ترد للاعبي الفريق الاول للنادي دون باقي الاندية الاخري ويعني ذلك انه عمل ممنهج لهدم استقرار الفريق ، وهذا ما لا ترضي عنه الادارة بعد ان تنبهت لذلك.

وأكدت أنها قررت اللجنة عدم النظر في اي عروض احترافية خارجية في الوقت الحالي حفاظا على استقرار الفريق ومسئوليتها تجاه الجماهير.

 

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة