اخبار الزمالك

فاروق جعفر: يذكر موقف غريب أثناء التجديد مع أحد لاعبي الزمالك … و موقف مصطفى فتحي مع الفريق

حكي فاروق جعفر عضو اللجنة الفنية في نادي الزمالك كواليس جلسة التجديد مع أحد لاعبي الفريق الأول، مشيرًا إلي تفاجأ بطلبات اللاعب – لم يذكر اسمه- المادية أثناء جلسة التفاوض لتجديد عقده

وفاروق جعفر: ” تأخر التأجيل مع اللاعبين التي كانت تنتهي عقودهم الموسم الحالي ، ليس لي أي يد في أي شئ يخص الماديات وابدي رأيي الفني فقط ولا اقترب من الماديات نهائي”.

وأشار :” منذ صلاح محسن والمبالغة في المبالغ هي السائدة و مازال هناك المزيد هناك لاعب في الفريق يتقاضي في حدود 2مليون و طلب أربعة أضعاف عقدة للتجديد رقم يقترب من الـ٨ و الـ١٠ مليون في الموسم”.

وأضاف “جعفر” خلال استضافته في برنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” خروج الزمالك من بطولة كأس مصر تقلل من قيمة اللاعبين المالية ومندهش من زيادة العروض المقدمة لاحتراف لاعبي الفريق مؤخرًا”.

وعن موقف مصطفى فتحي مع الزمالك أوضح : ” لابد من أن نجلس مع مصطفي فتحي من أجل دعمه هو من اللاعبين الذي يتأثر نفسيًا و يحتاج للدعم دائمًا و رغبته في الخروج من الزمالك من أجل أن يشارك هو يريد اللعب حتي يصل الي مستواه المعروف”.

وتابع :” الخوف من خروج مصطفي من المدير الفني أن يأتي بعد أيام كل من يريد الخروج للعب و فتح باب الرحيل بعد أن أعلنت اللجنة غلق باب الرحيل عن الفريق”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة