اخبار الزمالك

فرج عامر: نرغب في ضم لاعب الزمالك.. ونتعرض لظلم بسبب التحكيم

أكد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أنه يرغب في ضم لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال فرج عامر في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء: “نرغب في تدعيم سموحة من الأهلي والزمالك، ونريد ضم المغربي حميد أحداد لاعب الفارس الأبيض”.

وعن مفاوضات الزمالك مع سموحة لضم حسام حسن: “الزمالك تواصل معنا بالفعل من أجل ضم حسام، ولكن لم ترتق المفاوضات إلى الشكل الرسمي”.

وتابع: “حسام حسن لاعب مهم ولا غنى عنه في الوقت الحالي، ولن يدخل في صفقات تبادلية، لا بد أن يتوافر بديل له للحفاظ على قوام الفريق، وبديله لن يقل ثمنه عن مليوني دولار”.

واختتم حديثه عن رأيه في التحكيم، قال: “نتعرض لأضرار كبيرة بسببه، أبرزها في مباراتي غزل المحلة والاتحاد السكندري، غير راض عن أداء التحكيم في مصر”.

وفي سياق آخر، أكد عصام سالم، المتحدث الرسمى باسم نادي الزمالك، عدم ممانعة القلعة البيضاء فى احتراف مهاجمه مصطفى محمد ولكن بالقيمة التي تليق باللاعب ونادي الزمالك، كاشفا عن وصول عرض رسمى من فريق فرنسي لضم مصطفى محمد ولا يوجد ما يمنع النادي أو مدربه باتشيكو لرحيل اللاعب.

وكشف عصام سالم، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “حديث القاهرة” مع الاعلامي خيري رمضان، على قناة القاهرة والناس، عن أن الزمالك يريد تحقيق أكبر استفادة من لاعبه وسط العروض التي تأتيه اليه.

وأصاف “سالم” : “مصطفى محمد بيتدرب الان وملتزم ومفيش مشكلة فى الاحتراف، واحنا عايزين فى مصطفى محمد اكثر من 5 مليون دولار”.

وعن الموقف مع فرجاني ساسي، رد: “الزمالك متمسك بفرجاني وهو يدرك قيمته فى الزمالك وقيمة حب جماهير الزمالك له، والمتأخرات الخاصة به تم تسديدها، ونواصل المفاوضات معه والكلام عن توقيعه لنادي الدحيل القطري أقاويل فقط”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة