اخبار الاهلي

فرمان من موسيماني يعطل إنتقال صفقة الأهلي الجديدة – صورة

كشفت تقارير صحفية إلى أن إدارة النادي الأهلي أنهت اتفاقها مع حازم هاني مدافع منتخب الشباب للانتقال إليه من صفوف المنصورة خلال فترة الانتقالات الحالية.

من جانبه كشف الإعلامي أحمد شوبير أن المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني قرر عدم الموافقة على انتقال اللاعب إلا بعد خضوعه للاختبار.

وكتب “شوبير” عبر صحفته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة ” تويتر”:” موسيماني يصمم علي اختبار المدافع الجديد مع فريق الشباب اولا رغم اجرائه الكشف الطبي”.

فرمان من موسيماني يعطل إنتقال صفقة الأهلي الجديدة - صورة

ونجح الأهلى فى ضم صفقة وحيدة خلال الميركاتو الحالى عقب التعاقد مع الزامبي والتر بواليا، مهاجم الجونة، للانضمام إلى صفوف الأهلي لمدة أربعة مواسم، تبدأ مطلع يناير 2021.

ويضم الأهلي بين صفوفه عددًا كبيرًا من المدافعين من بينهم بدر بانون وأيمن أشرف وسعد سمير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأحمد رمضان بيكهام، بالإضافة لمحمود متولي المُصاب بقطع في الرباط الصليبي.

يذكر أن النادي الأهلي دعّم صفوفه بأكثر من صفقة هذا الموسم أبرزهم التعاقد مع المغربي بدر بانون وطاهر محمد طاهر وأحمد رمضان بيكهام والكونغولي والتر بواليا.

فيما رحل عدد كبير من اللاعبين مثل شريف إكرامي وحسام عاشور وأحمد فتحي ورمضان صبحي وأليو بادجي وأحمد الشيخ وصالح جمعة وجيرالدو.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة