ميديا الزمالكاخبار الزمالك

في أول ظهور له في الإعلام المصري .. كارتيرون يكشف السبب الحقيقي لرحيله من الزمالك – فيديو

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي لفريق التعاون السعودي كواليس رحيله عن القلعه البيضاء في اول ظهور له في الاعلام المصري.

وقال كارتيرون : احتفظ بذكريات استثنائية مع الزمالك و مازال يربطني تواصل مع بعض الاعبين و الزمالك فريق يساعدك علي المنافسه و ان يكون متواجد في المباريات الكبري.

وواصل : علاقتي بالاعبين و الجماهير رائعة و مستمرة و الزمالك فريق قادر علي تخطي الصعاب و الزمالك الفريق يساعد اي مدير فني للمنافسة علي الالقاب و انا سعيد و فخور انني عملت في الزمالك.

واضاف : كنت سعيد أنه كان معي لاعبين جيدين ويستطيعون أن يتماسكون دفاعيا ثم ينطلقون إلى الهجوم، اللاعبون كان لديهم القدرة على استيعاب التعليمات كنت سعيد ومحظوظ بالعمل مع هؤلاء اللاعبين.

وعن الرحيل عن الزمالك؟ كان الخيار صعب و مؤلم و التنازل عن خوض نصف النهائي في دوري ابطال افريقيا مع الفريق كان أمر صعب بالنسبة لي.

وأكمل : كان لي امور خاصه دفعتني للرحيل في هذا الوقت و جلست مع نفسي و وجدت نفسي فعلت ما أستطيع تقديمة و قدمت واجبي مع الفريق من تخطي الترجي و العديد من الاندية و كان من الممكن ان افوز مع الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة