اخبار الاهلي

قاهر الاهلي يُقهَر بسداسيه من منافس الأهلي المنتظر في كأس العالم للأندية – فيديو

قهر فريق الدحيل القطرى منافسه الأهلى القطري بقياده ” نيبوشا ” مدرب الزمالك السابق والفيصلي الاردني السابق ,بسداسية دون مقابل، في المباراة التي اقيمت على استاد حمد الكبير بالعاصمة “الدوحة”، ضمن منافسات دور الستة عشر للنسخة الحالية من بطولة كأس أمير قطر.

افتتح المهاجم الكينى ميكاييل أولونجا التهديف لصالح الدحيل عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة السادسة من بداية المباراة، ثم أضاف المهاجم البرازيلي ايدميلسون جونيور الثانى في الدقيقة 22، قبل أن يسجل أولونجا الهدف الثانى له والثالث لصالح الدحيل في الدقيقة 43 من عمر اللقاء.

ومن ثم عاد الكيني اولونجا في الشوط الثاني واضاف الهدف الرابع لفريق الدحيل والثالث ” هاتريك ” له في المباراه في الدقيقه 69 , ثم استطاع لويس مارتن سيارا في احراز الهدف الخامس في الدقيقه 78 قبل ان يختت ايدميلسون جونيور اكتساح الدحيل بالهدف السادس في الدقيقه 90.

وبدأ الدحيل مباراته بتشكيل مكون كالتالي : صلاح زكريا، بسام هشام الرواى، أحمد ياسر عبدالرحمن، إسماعيل محمد، لويز مارتن جونيور، ادميلسون جونيور، المعز على، على عفيف، على كريمى، ميكاييل أولونجا، وإدواردو رودريجيز (دودو).

وحسم الدحيل تأهله للدور ربع النهائي فى بطولة كأس قطر، وذلك قبل المواجهه المنتظرة التي يخوضها ضد النادى الأهلى المصري في بطولة كأس العالم للأندية.

ويلتقى الفائز من لقاء الأهلي والدحيل مع العملاق الألماني بايرن ميونخ، بطل دوري أبطال أوروبا، في دور نصف النهائي البطولة.

وتأهل فريق الدحيل القطري إلى دور ربع نهائي مونديال الأندية بعد انسحاب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي؛ لعدم قدرته على السفر إلى قطر في ظل إجراءات الحجر الصحي التى تتطلبها السلطات في بلاده، في ظل تفشي جائحة فيروس كورونا.

وخسر اليوم المدير الفني لنادي الاهلي القطري ” نيبوشا ” بسداسيه نظيفه من الدحيل القطري قبل مواجهه الاخير للنادي الأهلي في كأس العالم للانديه.

قاهر الاهلي يُقهَر بسداسيه من منافس الأهلي المنتظر في كأس العالم للأندية - فيديو

نيبوشا كان تولي تدريب الفيصلي الاردني منذ 3 اعوام واستطاع الفوز مرتين على الأهلي المصري في ستاد السلام وستاد الجيش ببرج العرب في البطوله العربيه التي اقيمت في مصر.

شاهد اهداف المباراه :

https://www.youtube.com/watch?v=UZHb8kHSKz4

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة