اخبار الزمالك

كاف يحتفل بانتصارات 2020 بحضور خاص لـ شيكابالا وكأس السوبر – صورة

ألقى الاتحاد الفريقى الكاف الضوء على الإنجازات الرياضية التى شهدها الكاف فى عام 2020 وذلك احتفالا بنهاية عام 2020 وبداية العام الجديد 2021 اليوم الأول من يناير

ونشر الكاف عبر حسابه على تويتر صورة للتتويجات الأفريقية عام 2020 والذى كان أولها تتويج الزمالك بالسوبر الأفريقى شهر فبراير الماضى.

وجاء فى صورة الكاف شيكابالا وهو يحمل كأس السوبر الإفريقي والذي حصل عليه الفارس الأبيض على حساب الترجي التونسي في المباراة التى جمعت الفريقين فى شهر فبراير الماضي.

وعلق الكاف على الصورة قائلا: مغادرة: 2020 .. طائرة قادمة وصول: 2021

 

كاف يحتفل بانتصارات 2020 بحضور خاص لـ شيكابالا وكأس السوبر - صورة

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره إنبي بالجولة الخامسه لبطولة الدوري العام غداً السبت على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

وقام مباراة الزمالك وإنبي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء غدا السبت وتقوم بنقلها على الهواء مباشرة قنوات اون تايم سبورت.

وجدد محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمدة 3 مواسم مقبلة لصفوف الفريق الأبيض.

وجدد أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعاقده مع القلعة البيضاء لمدة ٣ مواسم مقبلة لا سيما وأن تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ونجح نادي الزمالك في تجديد عقد يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل، بعدما قام مسؤولو النادي بتوفير مستحقات اللاعب في الفترة الأخيرة، بعدما طلب أوباما الحصول على مقدم التعاقد قبل توقيع العقود.

وقع محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الكُروي الأول بنادي الزمالك، عقدًا جديدًا، يربطه بالقلعة البيضاء، لمدة موسمين قادمين.

وضرب قائد الزمالك مثلًا في الوفاء والانتماء للنادي الأبيض، بالتوقيع على العقد الجديد دون أي اشتراطات، تاركًا لإدارة النادي تقديره ماديًا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة