اخبار الزمالك

لاعبي الزمالك يتوجهون لعزاء والدة حازم امام

حرص عدد من لاعبي الزمالك على التوجه لعزاء والدة حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الكروي عقب الانتهاء من خوض مباراة إنبي بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقدم لاعبي الزمالك التعازي والمواساة لحازم إمام في وفاة والدته، التي وافتها المنية في الساعات الباكرة من صباح اليوم السبت .

وبشأن الأفراد الذين تم إلقاء القبض عليهم بسبب إقامة سرداق عزاء، فإن حازم إمام توجه لقسم إمبابة من أجل التدخل في الأمر وإخلاء سبيلهم، وقام حازم بتلقي العزاء بجوار منزل والدته.

ونعى نادي الزمالك وفاة والدة حازم إمام لاعب الفريق الكروي الأول التي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم، السبت، بعد صراع شديد مع المرض، وكتبت الصفحة الرسمية للنادي عبر فيس بوك: “ينعى نادي الزمالك بخالص الحزن والأسى وفاة والدة لاعبنا حازم إمام، والتي وافتها المنية اليوم، راجين من المَولى أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يُلهم ذويها الصبر والسلوان”.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا مثيرا على إنبي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمود حمدي “الونش” ومحمد عبدالغني وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح في خط الدفاع وإمام عاشور ومحمد أشرف “روقا” ويوسف إبراهيم “أوباما”وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي في خط الوسط وعمر السعيد في خط الهجوم .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة