اخبار الكرة العالمية

لجنة الحكام تقرر إيقاف الحكم الدولي محمود عاشور | تعرف على السبب

قررت لجنة الحكام الرئيسية في الإتحاد المصري لكرة القدم إيقاف الحكم الدولي محمود عاشور “أسبوعين” بسبب منشور عبر حسابه الشخصي على فيس بوك.

و كتب محمود عاشور عبر حسابه الشخصي : نحترم ونقدر الجميع ونحن اصغر من تقيم من علمونا واصحاب الفضل علينا ولكن من خبرات من تعاملنا معهم فى اداره ملف التحكيم ، اعتقد هذا هو الوقت المناسب لتواجدكم وتعاونكم بصدق

الجدير بالذكر أن لجنة الحكام الرئيسية أصدرت قرار سابق بعدم إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي من قبل الحكام في إنتقاد أداء اللجنة أو الحديث عن أي أمور فنية متعلقة بالمباريات.

لجنة الحكام تقرر إيقاف الحكم الدولي محمود عاشور | تعرف على السبب

و في سياق أخر ،، رد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي على رضا عبد العال المدرب السابق لفريق طنطا، بعد هجوم الأخير عليه.

وهاجم رضا عبد العال مدرب الأهلي في أكثر من مرة عبر وسائل الإعلام، واتهمه بأنه لا يوجيد أساسيات كرة القدم، لافتا إلى أنه ينجح بمساعدة اللاعبين فقط، أما إذا تولى تدريب فريق بالقسم الثاني سيقال بعد أول مباراة.

بيتسو موسيماني استطاع خطف لقب دوري أبطال إفريقيا من الزمالك في النسخة الأخيرة بشق الأنفس، وبعد توليه مسؤولية تدريب الأحمر بفترة وجيزة.

وعلق موسيماني على تصريحات رضا عبد العال خلال حواره مع صحيفة “جنوب إفريقيا”، وأكد أنه لا يقف عند هذه الأمور، مُشيرا إلى أنه طالما يدرب فريق كبير مثل الأهلي أو صن داونز سيتعرض للانتقادات باستمرار.

وأوضح مدرب الأهلي، أن اللاعبين السابقين في مصر يطلقون تصريحاتهم وانتقاداتهم باستمرار، لافتا إلى أنه يجب أن يحترم ذلك.

وأكد بيتسو أن بعض الإعلاميين واللاعبين القدامى يتحدثون بشكل جيد مثل أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر، وأيضا وائل جمعة الذي استقبله في مطار الدوحة وأشاد بالمدرب الجنوب إفريقي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة