اخبار الكرة العالمية

مختار مختار عقب ريمونتادا بيراميدز: حزين جدا بسبب الخسارة من بيراميدز بالتحديد لهذا السبب | فيديو

عبر مختار مختار المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي عن حزنه الشديد من ريمونتادا بيراميدز و الخسارة في الوقت بدل الضائع بنتيجة ٣-٢

و قال مختار مختار في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة : بالتأكيد شئ يحزنا أن نخسر في آخر اللقاء بعد هذا الأداء، و طرد مامادوا أثر علينا، لأنه كان يصنع مع فييرا حالة رائعة، وبعد طرده أصبح لدينا مشكلة في وسط الملعب، كنا نلعب في إتجاه واحد.

و تابع: كنا نعاني من إصابات كثيرة، وكنت أتمنى أن يتحلى لاعبو بيراميدز بالروح الرياضية، لأن الكرة مكسب وخسارة، وانا حزين إنني خسرت منهم من أجل ذلك، لأنني كنت أتمنى أن يكونوا أفضل من ذلك.

و أضاف: كرة القدم ظالمة جدا، لا أستطيع أن أقول أن الإنتاج تعرض لظلم تحكيمي، ولكن كان من المفترض ألا يتم التعامل بهذا الشكل، لماذا يكون هناك تعاطف مع الفريق المغلوب خلال اللقاء، كان لاعبو الإنتاج يسقطون على أرضية الملعب، ولاعبو بيراميدز كانوا يطبقون مبدأ عكس الروح الرياضية، والحكم كان يتعاطف.

و أتم: التعاطف بهذه الطريقة أمر سئ جدا، وأهم شئ في كل ذلك سلامة اللاعبين، عندما يكون هناك لاعب يدعي فهذا يكون واضح، لكن أن يكون اللاعب مُصاب فالأهم هو الاطمئنان عليه، و معاذ الحناوي عندما سقط كان لا يدعي، كان مصاب بالفعل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة