ميديا الزمالكاخبار الزمالك

مدحت عبد الهادي : سنلجأ لهذا الحل للتغلب على الإجهاد أمام المصري … وطلب خاص من جمهور الزمالك – فيديو

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق فوز كبير على نظيره طلائع الجيش بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية استاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

ومن جانبه قال مدحت عبد الهادي المدرب العام للزمالك : “أشكر لاعبي الزمالك نيابة على الجهاز الفني أدوا 100% من بعد مباراة إنبي مكسب كبير والروح في الملعب واصرار من اللاعبين أن لم يفرطوا في أي مباراة من بعد لقاء بيراميدز”.

وأشار :”نعمل بايجابية الفترة الماضية مباراة اليوم كان لدينا 5 أيام قبل المباراة اشتغلنا فيهم، إمام عاشور يؤدي دور كبير جدًا”.

وأضاف “عبد الهادي” خلال تصريحات لقناة ” أون تايم سبورت” :” بعد 48ساعة أمامنا لقاء المصري في برج العرب طبيعي يكون هناك تدوير لكي نعد كلاللاعبين، ولا نعتمد على مجموعة لاعبين معينة، و الاعتماد على الناشئين مثل اسامة فيصل”.

وتابع: “كل لاعبي الزمالك ملتزمين في الفترة الماضية كل اللاعيبه تعمل من أجل أن تأخذ الفرصة والفترة المقبلة ستكون أفضل للزمالك، نؤدي الشيء الذي يليق بجماهير الزمالك”.

وواصل :” المكسب الرئيسي للزمالك هو الفوز مع الأداء والكرة الجميلة، ونتمنى نكون عند حسن ظن الجماهير والجهاز الفني لم يقصر واتمنى جماهير الزمالك تقف بجانبا باستمرار”

وبهذا الفوز يرتفع رصيد الزمالك للنقطة رقم 13، فى انتظار مواجهة المصري البورسعيدي في الجولة القادمة يوم الثلاثاء المقبل.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة