اخبار الكرة العالمية

علاء عبد العال بعد تعادل أسوان أمام الزمالك : اقتنصنا نقطة من فم الأسد .. وهذه أصعب دقائق اللقاء

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره أسوان بدون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الممتاز.

ومن جانبه قال علاء عبد العال المدير الفنى لأسوان عقب اللقاء :” كان مهم جدا أن نخرج بنتيجة إيجابية، الزمالك فريق كبير ورائع لعب 7 مباريات فاز في 6 فريق يمتلك مفاتيح لعب كثيرة”.

وأشار :”انا مدرب جديد على الفريق ولعبت على مفاتيح الزمالك وأغلقنا عليهم المساحات، وأعتقد أن أسوان في حدود المتاح كان ند للزمالك، جايز أن فرص الزمالك أكثر ولكن نحن لنا أكثر من فرصة ايضا لو كنا استغللنا واحدة كانت النتيجة ستفرق”.

وأضاف في تصريحات لقناة ” أون تايم سبورت” :” تغييراتي كانت هجومية، الزمالك كان يهاجم بشكل كبير و الظهيرين كانوا يهاجمون، وكنت أحاول أن أنشط اللاعبين باستمرار، لأن الزمالك بدأ يهاجم بكل قوته ويسدد كثيرا، ليس طمع ولكن كنت أحاول أن أخلق توازن”.

وتابع :” الأصعب في المباراة هي الدقائق الأخيرة، لأن في يدنا نقطة من فم الأسد، ولو فقدناها في الثواني الأخيرة فإن مجهود الفريق كله طوال المباراة سيسقط على الأرض”.

وكشف ” عبد العال” : “كان هناك جلسة أمس مع إدارة أسوان من أجل التدعيمات، ولكن على حسب من الموجود في السوق من اللاعبين والمتاح، هناك لاعبين لا يشاركون في أنديتهم ولو جاءوا أسوان ولعبوا سيكون أفضل لهم”.

وبهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثانى برصيد 20 نقطة من 8 مباريات حقق الفوز فى 6 وتعادل فى 2، وسجل لاعبوه 12 هدفا، وسكنت شباكه هدفان، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الأهلي من الجولة الرابعة للدوري.

فيما يحتل أسوان المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 8 مباريات فاز فى 2 وتعادل 2 وخسر 4 وسجل لاعبوه 4 أهداف وسكنت شباكه 9 .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة