اخبار الزمالك

رد ناري من مدرب الترجي التونسي عن مواجهة الزمالك مرة أخرى في دوري أبطال إفريقيا!!

قال المدرب المساعد للترجي الرياضي التونسي، مجدي تراوي، إن قرعة دوري أبطال إفريقيا، التي أجريت أمس الجمعة، وضعت فريقه في أصعب مجموعة.

وأوضح تراوي، في تصريح إذاعي، نقله موقع “تونس الرقمية”: “كل الفرق المتاهلة لدور المجموعات لديها إمكانيات كبيرة و تعتبر مجموعتنا الأصعب.. لكن كجهاز فني، لدينا ثقة كبيرة في لاعبينا، الذين يتألقون في المواعيد الكبرى و يكون تركيزهم أفضل عند مواجهة منافسين من العيار الثقيل”.

و تابع: “في الثلاث مقابلات الأولى ، سنخوض مباراتين فوق ميداننا ، لذلك من جملة 9 نقاط، لا بد أن نحصد على الأقل 7 نقاط، لتدعيم حظوظنا في التأهل”.

و واصل: “المباراة الأولى ضد تونجيث السينغالي ، ستكون مفتاح النجاح في بقية المشوار.. و لو أنني و معين الشعباني سيتواصل غيابنا عن بنك البدلاء ، في اللقاء الأول بسبب العقوبة، لكن سيكون فريقنا أمام حتمية الحصول على الثلاث نقاط و لن نرضى بغير الإنتصار”.

و حول مواجهة الزمالك، قال تراوي : “ستكون مواجهة ثأرية بالنسبة لنا بكل تاكيد ، لذلك لا بد أن نكون يوم اللقاء في أحسن حالاتنا لتحقيق النتيجة التي ينتظرها الجميع و المهم هو الذهاب بعيدا في المسابقة الإفريقية”.

وفي سياق متصل، اكد عصام سالم المتحدث الرسمي بإسم نادى الزمالك ان مجموعة الفريق في دوري أبطال أفريقيا صعبة ، لاسباب عديده منها تواجد تونجيث السنغالي الذي اطاح بالرجاء فى دور ال32

حيث قال عصام سالم في مداخلة ببرنامج جمهور التالتة عن رؤية الزمالك للقرعة اليوم؟ “القرعة وضعتنا في مجموعة صعبة لسببين، أولا أن الزمالك وصيف إفريقيا وبالتالي عليه مسئولية التعويض باللقب، والسبب الثاني تواجد 3 أندية عربية بالإضافة إلى فريق سنغالي جديد قدم أداءا جيدا”.

وتابع : مواجهة الترجي ستكون بمثابة ثأر للترجي لأننا فزنا عليه مرتين بثلاثية في وقت قصير وهذه نتيجة لا تتكرر مع فريق بحجم الترجي

واضاف : والفريق السنغالي الذي أخرج الرجاء، هو يعلم أن الجميع ينظر إليه على أنه الحلقة الأضعف، ولكنه سيحاول على أن يحدث المفاجأة ويكررها بعد اقصاء الرجاء.

واستكمل عن انطباع باتشيكو ؟ : الفريق الذي يريد الفوز بالبطولة لابد أن تكون مهيئا للفوز على كل المنافسين، المفترض أن الفريق لابد أن يفوز في كل المباريات على ملعبه أولا ومن ثم يضمن الصعود.

وواصل : ترتيب المباريات في دور المجموعات قد يكون في صالح الزمالك، وذلك لأننا سنبدأ وننتهي من القاهرة، لانه من الوارد أن تكون المباراة الأخيرة حاسمة وبالتأكيد أمر جيد أن تقام على ملعبنا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة