ميديا الزمالكاخبار الزمالك

مدرب الزمالك السابق : عن احتراف مصطفى محمد .. العقليه هي الاساس – فيديو

أكد البرتغالي إيناسيو المدير الفني السابق لنادي الزمالك، إن أزمة مصطفى محمد مهاجم الفريق واصراره على الاحتراف الخارجي رغم صغر سنه، أمر غريب.

وقال ايناسيو : المسألة تتعلق من وجهة نظري بعقلية اللاعب المصري الذي لا تساعده على الاحتراف، لأنه يستسلم بسهولة حال عدم نجاحه في أولى خطوات الاحتراف.

وشدد ايناسيو أن مشكلة اللاعب المصري هي العقلية وليست الخبرة فيما يتعلق بالتأقلم على الأجواء في أوروبا بالقول:”احتراف مصطفى محمد؟ الأهم الطموح وطريقة التفكير، الأمر لا يتعلق بالسن أو الخبرة، مشكلة المصريين في أوروبا أنهم يستسلمون سريعا، لا يصبرون، إمكاناتهم كبيرة لكن لابد من وجود الطموح والصبر والتحمل”.

وأضاف إيناسيو خلال تصريحات لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي كريم خطاب: تدريبي للزمالك كان في فترة صعبة، لم نكن نمتلك العديد من اللاعبين، ولكن في تلك الفترة ساعدني بشكل كبير محمود عبدالرازق شيكابالا، وكان يؤدي دورا مميزا.

وقال البرتغالي عبر قناة أون تايم سبورتس:”الزمالك ناد كبير في مصر وإفريقيا والعالم، جمهوره ممتاز، إمكاناته جيدة، متعود على الانتصارات، شرف لي أنني دربته، كان بمقدوري تقديم الأفضل معه لو استمررت لفترة أطول، كان بالإمكان أن يصبح أكثر تماسكا وينافس على البطولات”.

وأضاف ايناسيو الذي قاد الزمالك من إبريل إلى يوليو 2017 “التنظيم واختيار اللاعبين بشكل جيد يساعد النادي على النجاح، لم يمتلك الفريق عددا كافيا من اللاعبين المميزين للتتويج، لكن الأمر يختلف الآن، لديه مدرب كبير هو صديقي (جايمي) باتشيكو، يتحسن أكثر وأكثر مع الوقت. الزمالك كان الأفضل في نهائي دوري أبطال إفريقيا لكن حالفه سوء حظ”.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة