ميديا الزمالكاخبار الزمالك

مدرب النادي الأهلي السابق : كنت اتمنى تتويج الزمالك بدوري ابطال افريقيا وهذا موقفي من تدريب الفريق – فيديو

كشف جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق للنادي الأهلي والمدير الفني الحالي لمنتخب فنزويلا، إنه كان يتمنى تتويج البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وقال بيسيرو خلال تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي كريم خطاب: كنت اتمنى تتويج نادي الزمالك بلقب دوري ابطال افريقيا وتتويج جايمي باتشيكو ولكني سعيد ايضا بتتويج الأهلي.

وتابع : فترتي مع الأهلي كانت مميزة بالنسبة لي ولكني كنت أحتاج فترة أطول حتى أستطيع تحقيق النجاحات مع الفريق.

وعن إمكانية تدريبه للزمالك حال تلقي عرضا لتدريب النادي الأبيض، قال بيسيرو: حاليا كل تركيزي مع منتخب فنزويلا، وليس من الأفضل لي ولا لفريق الزمالك الحديث عن توقعات مستقبلية، نظرا لأنني أركز في عملي.

وأكمل : مواطني جايمي باتشيكو يركز في عمله، وأتوقع له النجاح مع الزمالك، وكما ذكرت كنت أتمنى تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا.

وتابع : في كل العالم نجد نجاحات للمدربين البرتغاليين فهناك مانويل جوزيه كان ملكًا مع الأهلي، وباتشيكو مدرب جيد ولديه خبرات كبيرة وقادر على منافسة الأهلي وتحقيق الدوري المصري هذا الموسم.

وأردف: باتشيكو حصل على بطولات وكان الوحيد الذي استطاع الفوز بالدوري البرتغالي خارج الثلاث أندية الكبار (يقصد بنفيكا وبورتو وسبورتنج لشبونة).

واتم : كل التوفيق لباتشيكو مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبله ومن ثم الافضل التركيز في عملي مع منتخب فنزويلا، ويركز باتشيكو مع عمله في الزمالك.

شاهد :

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة