اخبار الاهلي

ممدوح عباس يهاجم إدارة الأهلي بعد التغافل عن عقاب حارس الفريق ” مش على راسه ريشة” – صورة

علق ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، على واقعة إيقاف محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، لمدة 4 مباريات وتغريمه 20 ألف جنيه من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وذلك على خلفية تعدي الشناوي على حكم مباراة النادي الأهلي أمام مضيفه في البنك الأهلي في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي وانتهت بالتعادل السلبي على ستاد المكس في الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتب ممدوح عباس على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “يعلم الجميع مدى العلاقات الطيبة التي تربطني بالنادي الأهلي وبأعضائه الكبار ولكن ما راعني أن تسربت أخبار عن إجراءات تصعيدية خاصة بإيقاف أحد لاعبي الفريق”.

وأضاف :”كذبت هذه الأخبار بيني وبين نفسي حيث إن النادي الأهلي أكبر من هذا بكثير حتى يحمي مخطئين، شاهدت الواقعة بنفسي و اللاعب مدان مدان مدان”.

وتابع: “وحدثت نفس الواقعة مع ميسي في برشلونة وهو مهدد بالإيقاف أربع مباريات، وقبلها شيكابالا وقبلها كهربا وليس على رأس أحد ريشة”.

ممدوح عباس يهاجم إدارة الأهلي بعد التغافل عن عقاب حارس الفريق " مش على راسه ريشة" - صورة

على جانب آخر، أعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، قائمة فريقه لمواجهة المقاولون العرب، في المباراة المقرر انطلاقها في الخامسة مساء غدًا الخميس على استاد الأهلي في السلام ضمن مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت القائمة استبعاد محمد الشناوي بسبب الإيقاف بينما شهدت عودة مروان محسن، مهاجم الفريق، بعد فترة طويلة من الغياب جاءت بسبب إصابته بفيروس كورونا.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة