ميديا الزمالكاخبار الاهلي

مهيب عبدالهادي يوضح الرقم الحقيقي لمستحقات جيرالدو بعد فسخ عقده مع الأهلي ” مفاجأه ” – فيديو

كشف مهيب عبدالهادي مقدم برنامج ” اللعيب ” عبر شاشه قناه ” ام بي سي مصر ” الرقم الحقيقي لمستحقات جيرالدو الانجولي بعد فسخ عقده مع الأهلي.

وقال مهيب عبدالهادي : من الصبح بنسمع ارقام مختلفه وان اللاعب اتنازل عن 50% مستحقاته , فهل هياخد 400 الف دولار ولا 350 الف دولار ولا مليون دولار ولا مليون و250 الف دولار ولا كام.

وتابع : تعالوا نحسبها , جيرالدو باقي ليه في عقده سنتين ونص , وهذا الموسم ليه 350 الف دولار مستحقاته متبقيه لنهايه الموسم.

واضاف : ومتبقي موسمين , موسم بـ800 الف دولار وموسم اخر بـ900 الف دولار , يعني لو هياخد نصفهم يبقى 400 الف دولار عن الموسم الاول و450 الف دولار عن الموسم الثاني.

وواصل : 850 الف دولار في موسمين بجانب فلوس هذا الموسم يعني مليون و250 الف دولار اجمالي عقده المتبقي.

وأتم : حتى لو هتوصل انك تعمل 50% على المتبقي هذا الموسم هيبقى الرقم النهائي مليون دولار هيدفعهم الأهلي لجيرالدو بمنتهى الهدوء اهوه.

شاهد :

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أغلن فسخ عقد اللاعب الإنجولي جيرالدو دا كوستا مع الأهلي بالتراضي وتسوية كافة الأمور المالية الخاصة بالطرفين.. ووقع جيرالدو علي ما جاء في مذكرة التسوية.

وأكد هشام بن صالح وكيل أعمال الأنجولي جيرالدو لاعب الأهلي السابق أن قضيته ضد النادي الأهلي مستمرة لدي الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وكان وكيل أعمال جيرالدو قد تقدم بقضية رسمية ضد الأهلي لدى فيفا بشأن مستحقاته الكاملة بعد انتقال جيرالدو له، مع محامي فرنسي، والقضية لدى الاتحاد الدولي منذ فترة.

وقال بن صالح خلال تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت 2”: “جيرالدو أمره انتهى وتم فسخ عقده بالتراضي مع الأهلي، وأتمنى له التوفيق في مشواره”.

وأكمل: “الأهلي كان يتفاوض مع اللاعب، وجيرالدو كان يتواصل معي يوميًا، لا أريد التحدث في الأمور المادية للاعب، وهو وقع على فسخ عقده بالتراضي”.

وأتم: “قدمت قضية لدي الاتحاد الدولي ضد الأهلي، وإذا (الفيفا) أنصفتني أو أنصفت الأهلي فلا توجد مشكلة، هذه كرة قدم وتبقى العلاقات الإنسانية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة