اخبار الزمالك

نجم منتخب الجزائر السابق ينهال بالمديح على لاعب الزمالك ويتسائل: أين هو من منتخب مصر!!

تسائل رابح ماجر نجم كرة القدم الجزائرية عن عدم انضمام أسطورة الزمالك الحية محمود عبد الرازق “شيكابالا” إلى صفوف المنتخب المصري، لافتا إلى أنه لاعبا مميزا.

وقال رابح ماجر خلال مداخلة عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “لفت نظري بعض الاعبين المتميزين في مباراة الزمالك والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومنهم شيكابالا لاعب الفارس الأبيض”.

وتابع: “دائما أسأل نفسي، لماذا شيكابالا لا يلعب للمنتخب المصري، هو لاعب مميز جدا وانا مُعجب به كثيرا”.

وانتقل ماجر للحديث عن تجربة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، قائلا: “صلاح لا يحتاج نصائح، هو يلعب في نادي كبير ويؤدي أداءا مميزا ويحرز أهداف وأصبح واحد من أفضل اللاعبين في العالم، ولما لا نراه في يوم من الأيام في نادي كبير بأوروبا مثل ريال مدريد وبرشلونة”.

وفي سياق آخر، اكد خالد الغندور مقدم برنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك ان مصطفي محمد مهاجم الفريق اقترب من الرحيل عن النادي للاحتراف الخارجى.

واشار الي ان جالاطا سراي الفرنسي كثف مفاوضاته من اجل خطف مهاجم الزمالك ومنتخب مصر بعد فشل انتقاله لسانت ايتيان.

وشدد علي ان اللاعب اقترب من الرحيل بالفعل لسانت ايتيان خلال اسبوع وستكون الاعارة بنية البيع بمقابل مادي جيد ، على ان تكون مدة الاعارة موسم ونصف الموسم.

واضاف ان سانت ايتيان رفع عرضه المالي من اجل التعاقد مع اللاعب ولكن اللجنة رفضت التفاوض مع النادي الفرنسي بسبب تصريحات رئيس ناديه حول العمولة.

واستكمل انه بالرغم من اعتذار رئيس سانت ايتيان عن تصريحاته الا ان الزمالك يرفض اعادة التفاوض بقرار من اللواء عماد عبدالعزيز واعوانه المستشارين.

واتم ان الايام القادمة تشهد حسم الامور الخاصة بالتفاوض علي ان يرحل اللاعب بعد اسبوع بشكل رسمي حال اتمام الاتفاق.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة