اخبار الكرة العالمية

وفقا لرؤية الأهلي ،، بيراميدز يتقدم بطلب رسمي لإستقدام حكام أجانب

تقدم نادي بيراميدز بشكل رسمي بالأمس بطلب إلى اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة من أجل استقدام حكام أجانب لإدارة مباراة فريق الكرة أمام النادي الأهلي والمحدد لها يوم 26 يناير الجاري على استاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

أوضح بيراميدز في خطابه أنه يثق كامل الثقة في نزاهة الحكام المصريين، ولكنه وفي إطار رغبته في رفع الحرج عن اتحاد الكرة والحكام المصريين ولرغبة نادي بيراميدز التي تتوافق مع رؤية النادي الأهلي والمعلنة في بيانه الرسمي الأخير، فإنه يطلب من الاتحاد استقدام طاقم تحكيم أجنبي لمباراة الفريقين بالدوري.

شدد النادي في خطابه على أنه ملتزم بتحمل كل التكاليف والمصروفات المطلوبة لاستقدام طاقم التحكيم لإدارة المباراة وخلال فترة وجوده بالقاهرة حتى المغادرة.

و يلتقي الأهلي مع بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الدفاع الجوي.

اقرأ ايضاً ،، خاص | زمالك نيوز | الزمالك يكشف عن موقفه من مجاملة الأهلي في عقوبة الشناوي ،، و المطالبة بهذا الأمر

وفي السياق ذاته ،،، كشف عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك مع ” إبراهيم عبدالجواد ” عبر شاشه قناه ” اون تايم سبورتس ” إنه هناك اتجاه لإصدار بيان رسمي من قبل اللجنه المؤقته لتحديد موقف النادي تجاه تخفيف عقوبتي محمد الشناوي حارس الأهلي ومحمود وادي مهاجم بيراميدز وقرارات اللجنه الثلاثيه الأخيرة.

وقال عصام سالم : “هناك اتجاه لإصدار بيان رسمي لتحديد موقفنا من هذه التحولات التي حدثت في العقوبات، نحن شريك أساسي في المنافسة ولن نشاهد الأحداث بهذا الشكل”.

وواصل “نطالب دائما بتطبيق اللوائح بشكل واضح والمساواة وتكافؤ الفرص، نحن في منافسة تضم 18 فريقا وليس الأهلي وبيراميدز”.

وأكمل “سنعبر عن وجهة نظر النادي فيما حدث خلال الساعات القليلة الماضية عبر بيان رسمي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة