اخبار الزمالكميديا الزمالك

وكيل زيزو يكشف سر “رسالته” الغامضة … وموقف العرض الإماراتي للاعب – فيديو

أثار أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك حالة من الجدل، وذلك بعد إستورى غامض له على “استورى” إنستجرام الخاص به، حيث كتب ” زيزو” : “كراسي قاعدة على كراسي”

ومن جانبه قال حازم الحديدي وكيل زيزو  في مداخلة مع “إم بي سي مصر” خلال برنامج “الحكاية” : “جماهير الزمالك تغضب عندما يفكر لاعب في الاحتراف، زيزو واحد من أفضل اللاعبين في مصر.

وعن تويته زيزو عندما قال كراسي قاعدة على كراسي؟ “أوضح” :” ليس لها علاقة بموضوع الاحتراف من عدمه، اللاعب وصل له عرض احتراف والزمالك رفضه، واللاعب لم يتمرد ويتدرب ويلعب بكل قوة في المباريات الأخيرة ويحرز أهداف.

وأضاف “الحديدي” خلال مداخلة إم بي سي مصر برنامج “الحكاية” : ” زيزو لديه عرض احتراف وهو لاعب ملتزم ويفهم الأحتراف زيزو لعب 121 مباراة في ثلاث أندية قبل ما ينضم للزمالك وكان لاعب محترف.

وتابع :” زيزو انضم للزمالك بـ 100 أو 200 الف دولار، ووصل له عرض بـ3 مليون دولار والزمالك رفض، حتى الوقت الحالي زيزو متواجد في الزمالك والعروض متواجدة”.

وكيل زيزو يكشف سر "رسالته" الغامضة … وموقف العرض الإماراتي للاعب - فيديو

ومن جانبه أكد خالد الغندور نجم الزمالك السابق ان احمد سيد زيزو تلقي عرض ضحم من العين الاماراتي للرحيل عن الابيض في يناير ،في المقابل يرفض الابيض بيع اللاعب

واشار إلى أن الزمالك يرفض رحل اللاعب مهما كانت الاغراءات رغبة في الحفاظ على القوام واخطر اللاعب بهذا القرار

وشدد على ان نادر شوقي وكيل لاعبي الاهلي يواصل الضغط علي اللاعب ووالده من اجل الرحيل عن الابيض وقبول عرض العين ، وكذلك يحاول التواصل مع مسئولي الابيض

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة