اخبار الزمالك

22 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة الزمالك.. استبعاد فوافي

اختار إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بنادي المقاصة 22 لاعبا للدخول في معسكر مغلق اليوم بأحد فنادق القاهرة، استعدادا لمباراة الزمالك المقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء غد الخميس باستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري.

قائمة مصر المقاصة لمواجهة الزمالك

محمد كوكو ومحمود حمدي وبلتاجي سمير وأسامة العزب ومحمد دسوقي وأحمد مودي وعصام صبحي وحسني فتحي وعاصم سعيد وهشام محمد وخالد أوتشو ومصطفى شبيطة وعلي محمد ومحمد عادل “أمو” ومحمود الغزالي وعماد فتحي وأحمد صبيحة وعبد الله مجدي ومفتاح طقطق ورجب عمران وشميلس بيكلي ومروان حمدي، فيما يغيب اللاعب باولن فوافي لإصابته بشد في العضلة الخلفية.

ويخوض فريق المقاصة مساء اليوم مرانه الختامي استعدادا لمباراة الزمالك على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، وعقب المران ينتظم اللاعبون المختارون ضمن القائمة في المعسكر المغلق بأحد فنادق القاهرة حتى موعد المباراة.

ومن جانبه، تحدث طارق مصطفى نجم الزمالك السابق والمدرب العام لمنتخب مصر حاليا، عن الحوار الذي دار بينه وبين ثنائي الزمالك، ورأيه في المغربي حميد أحداد لاعب الفريق

وقال طارق مصطفى خلال تصريحات تلفزيونية” “مصطفى محمد رأس حربة ممتاز ويمتلك امكانيات كبيرة وبالتأكيد الاحتراف سيجعله بتطور، وانا تحدثت مع اللاعب ووجدت أن تفكيره كله ينصب على الاحتراف ولا يركز إلا فيه، ولكن التوقيت المناسب مهم”.

وتابع “من وجهة نظري الشخصية أتمنى احتراف مصطفى محمد، لأنه سيتطور وهذا سيفيد منتخب مصر، كما أن الزمالك سيستفاد ماديا منه، ويجب تحضير البديل”.

وأضاف “أوناجم إتصل بي وذهبت لأجلس معه، هو نفسيا متأثرا ويريد الرحيل عن الزمالك ولديه عروض، وبكل أمانة شعرت إنه وجد فيّ شخصي الصاحب الجدع والأخ الكبير، وانا قلت له أصبر، هو لاعب كبير يجيد اللعب في مركزي 7 و11، ويهاجم ويدافع، وحاولت توصيل رسالته”.

وأكد “وصل له عرض من نهضة بركان المغربي، وناديين في الخليج، ولكن عندما أخذ رأيي قلت له أصبر وتدرب جيدا، وأول ما تأتي لك الفرصة تمسك بها، وهو لاعب محترم ومؤدب”.

وعن حميد أحداد “هو يلعب مهاجم صريح وجناح أيسر، ويجيد القفز في الكرات الطولية، ولكن كل أهدافه سهلة، هو طالما داخل منطقة الجزاء يجيد اللعب ولكن يقل جدا عندما يخرج من الصندوق”.

وواصل: “عرض عليّ كثيرا أن أكون مدربا عاما لنادي الزمالك، وتوليت بالفعل المسؤولية في عهد باكيتا، وشرف لأي أحد أن يعمل في الزمالك، وأتمنى في المستقبل بالتأكيد أن أتولى تدريب الفريق، وانا سعيد الآن بمنصبي في الجهاز الفني لمنتخب مصر”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة