اخبار الزمالك

اتحاد الكرة يحدد موعد مباراة الزمالك و الأهلي المؤجلة من الأسبوع الرابع في الدوري

كشفت اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة أنها أرسلت للجهات الأمنية مقترح اقامة اللقاء المؤجل بين الأهلي والزمالك قبل لقائهما معا في الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز خلال شهر رمضان المعظم لاستطلاع رأيها قبل اعتماد جدول المسابقة.

وكان اتحاد كرة القدم قد قرر في وقت سابق تأجيل لقاء القمة بين الزمالك و الأهلي في الدوري والتي كان مقررا إقامتها في الأسبوع الرابع من الدوري لأجل غير مسمى.

وفي سياق متصل يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق تونجيث السنغالي في الجولة الثانية من دوري المجموعات من دوري أبطال أفريقيا والمقرر أن تقام يوم الثلاثاء القادم.

فيما يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره سيمبا في الجولة الثانية من دوري المجموعات والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء قبل موعد مباراة الزمالك

وتذاع المواجهات على قنوات ” بي إن سبورت” الناقل الحصري للبطولة، حيث تقرر أن يبدأ الاستوديو التحليلي الخاص بالمواجهتين يوم الثلاثاء الساعة الثانية ظهرًا.

ومن المقرر أن تم إذاعة مواجهة النادي الأهلي في تمم الساعة الثالثة عصرًا، على أن يكون معلق المبارة هو أحمد الطيب، على ان يكون ضيوف الاستيدوا التحليلي هم وائل جمعة نجم الأهلي السابق، و عبدالعزيز بنيج

فيما يتم نقل مباراة الزمالك أمام تونجيث الساعة السادسة مساءًا، بتعليق على محمد على، على ان يتواجد فى الاستديو التحليلي قبل اللقاء هيثم فاروق نجم الزمالك السابق،و عبدالعزيز بنيج، على أن يتم نقل المواجهتين عبر قناة ” بي إن سبورت 7″.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة