اخبار الزمالك

أحمد الشناوي: هدف الزمالك الأول صحيح … وهذا موقف هدف سيف الجزيري

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الإسماعيلي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد القاهرة، لحساب الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

وشهد اللقاء إلغاء الحكم محمود البنا حكم اللقاء هدف لسيف الدين الجزيري مهاجم الفارس الأبيض الجديد، بسبب التحامه مع حارس الإسماعيلي.

ومن جانبه أكد الخبير التحكيمي أحمد الشناوي إن هدف الزمالك الأول ليوسف اوباما صحيح، ولايوجد به أي شبهة تسلل.

وأضاف “الشناوي” خلال الاستديو التحليلي لقناة ” أون تايم سبورت” :” أن قرار الحكم بإلغاء هدف سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك صحيح، نتيجة مسك حارس الإسماعيلي للكرة قبل الجزيري”.

وأحرز الزمالك الهدف الأول في مرمى الدراويش في الدقيقة 50 عن طريق يوسف أوباما، بعدما لعب أحمد سيد زيزو، ضربة حرة غير مباشرة، ليسددها محمود علاء قوية، ولكن ينجح محمد فوزي، في التصدي لها ببراعة، لتصل إلى أوباما، الذي لم يجد أي صعوبة في إحراز منها الهدف الأول للزمالك.

بعدها أدرك مهاجم الإسماعيلي شكري نجيب، التعادل لفريقه في الدقيقة 63 من عمر المباراة، وذلك بعدما تلقى تمريرة من شيلونجو، من الجانب الأيسر، ليسدد الكرة في الزاوية اليسرى لمحمد أبوجبل، حارس الزمالك.

وفي الدقيقة 88 نجح التونسي فرجاني ساسي، في إحراز الهدف الثاني للزمالك، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

بهذا الفوز يرفع فريق الزمالك رصيده إلى النقطة 29 في المركز الأول، وتوقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة الثامنة في المركز قبل الأخير.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة