اخبار الزمالك

أحمد سمير: ربنا بيكرمني لأنني ظُلمت في الزمالك… وهذه كواليس رحيلي عن صفوف االأبيض

كشف أحمد سمير لاعب طلائع الجيش كواليس رحيلة عن صفوف الزمالك حينما كان لاعبا فى صفوف القلعة البيضاء، وسر حالة الاحتقان بينه وبين جمهور الفارس الأبيض.

وقال “سمير” :” مع إني إبن من أبناء نادي الزمالك ولعبت 10 سنوات ومع ذلك توجد حساسية بيني وبين بعض جماهير الزمالك، والبعض أخذ موقف شخصي مني”.

وأشار :” البعض يقول أنني ألعب ببقوة أمام الزمالك فقط، ولكن انا أدائي هو هو في كل المباريات، وهذا أمر يحزني لأنهم يهدرون مجهودي في بقية المباريات، ولكني طبيعي لأنني أواجه الزمالك تكون المتابعة أكثر مثل مباريات الأهلي أيضا”.

وأضاف ” سمير” خلال إستضافته في برنامج ” الماتش” على قناة ” صدى البلد” :”فيما الناس الناس اللى بتقول أنك تبذل مجهود مضاعف أمام الزمالك هذا يجعلني أنزل المباراة بتركيز أعلى حتى لا أرى نفسي شئ كبير أو فوق الناس”.

وتابع :” انا ربنا بيكرمني لأنني ظُلمت في الزمالك، وهذا لأنني ذهبت للزمالك وانا في الداخلية وجاء لي عرض من مرسيليا ولكني فضلت القلعة البيضاء لانه بيتي، ولعبت ولكني أصبت”.

وواصل :” بعدها جاء فيريرا وكنت أحتاج لوقت ولعبت بالفعل وأديت، ولكن في آخر الموسم تفاجئت أنني رحلت بطريقة تحزن أي لاعب، كنا قد حصلنا على الدوري وكان أمامنا مباراة في الكونفدرالية”.

وأكمل “سمير” :”بعد مباراة الدوري دخل الإداري وقال أن هناك 5 لاعبين سيحصلون على إجازة 5 أيام فتعجبت وكانت الأسماء محمد شعبان وصالح موسى واحمد علي وانا وآخرين، ولكن بعدما ذهبت للمنزل علمت أننا سنرحل عن النادي، فحزنت من الطريقة”.

وأستطرد :” كنت أنتظر توجيه الشكر بطريقة أخرى، ومع ذلك خرجت للإعارة ولم أتحدث وبعد ذلك رحلت إعارة للمصري على عكس رغبتي ولكني وافقت”.

وعن حقيقة وجود لاعب من الزمالك في بعض المباريات قالك خف شوية؟ أوضح :”هو موقف حصل من كابتن شيكابالا في مباراة الكأس الأخيرة سجلت هدف من ركلة ثابتة، وفي الشوط الثاني جاء خطف من نفس المكان فقالي إنت مش جبت واحدة سيبها بقى كفايا خلي حد غيرك يشوطها، وضحكنا”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة