اخبار الزمالك

أحمد شوبير يوجه طلبا لإدارة الزمالك.. ويؤكد: ما فعلته القلعة البيضاء “ضربة معلم”

وجه الإعلامي أحمد شوبير طلبا إلى اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي، اليوم الإثنين: “اللجنة الإدارية لنادي الزمالك تسير بصورة رائعة ومردودها واضح على فريق الكرة الذى يتصدر الدوري عن جدارة وإستحقاق ويقدم مباريات ممتعة”.

وأضاف: “وتم إدارة ملف الانتقالات الشتوية بنجاح كبير سواء بالصفقات الجديدة أو حتى ملف الراحلين وتحقيق مكاسب مالية من بيعهم”.

وتابع: “وأيضا إعادة بعض العضويات المشطوبة بالنادى قرار صائب وأتمنى أن تعود كل العضويات المشطوبة والتى تستحق العودة لأن عددها كبير بالفعل”.

وواصل: ” اللجنة نجحت فى ملف تمديد عقود اللاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم وكذلك ادارت ملف احتراف مصطفى محمد بذكاء كبير”.

وأتم: “الإعلان عن تعاون مع وزارة الانتاج الحربى لإنشاء ستاد للزمالك ضربة معلم والأهم أنها واقعية وليست خيال مثلما كان الوضع فى وقت سابق حيث تم الاعلان مرارا وتكراراً عن فرع الزمالك وستاده فى أكتوبر وكنت أذهب بنفسى لاشاهده وأراه صحراء جرداء لازرع فيها ولا ماء ولكن الوضع مختلف هذه المرة لذا يجب أن نشيد باللجنة لانها تستحق التحية”.

وعلى الجانب الآخر، كشف المغربي محمد أوناجم، عن أسباب رحيله عن نادي الزمالك متجها إلى فريقه القديم الوداد البيضاوي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وقال أوناجم في تصريحات لبرنامج “ملعب أون تايم”: “كنت أتمنى أن أحصل على فرصتي في الزمالك، منذ موسم ونصف لا ألعب 5 مباريات متتالية، كنت أتمنى أن أتأقلم ولكن طالما لا اشارك باستمرار لن أظهر بشكل جيد”.

وأضاف: “انا ألعب في مركز الجناح، ولم أحصل على فرصة كبيرة، والمدرب كان يخرجني من القائمة كثيرا، حدث خطأ مني في مباراة أسوان وانا إعتذرت له ولكنه وضعني في رأسه وأصبح يخرجني من القائمة دائما، وانا قررت أن أخرج لكي ألعب، لأنني لا أريد أن أظل حبيس دكة الاحتياطي”.

وواصل: “انا عندي عقد مع نادي الزمالك، وسأذهب إلى الفريق الأم (الوداد) إعارة 6 أشهر لكي أظهر إمكانياتي وأحصد ألقاب وبعد ذلك أعود إلى الزمالك”.

وتابع: “هذا الموسم توجد منافسة بين الزمالك والأهلي، ولاعبي الفارس الأبيض عندهم الإصرار على حصد بطولة الدوري لإسعاد الجماهير”.

وأردف: “فترة كارتيرون كانت جيدة جدا، كان المدرب يفهم اللاعبين، وإدارة مرتضى منصور ونجله أمير كانوا يقومون بعمل جيد، ولذلك فزنا بألقاب”.

وأتم: “الإدارة الحالية أيضا يحاولون تقديم كل شئ من أجل حل مشاكل اللاعبين ولذلك الفريق يحقق الانتصارات ويتقدم بشكل جيد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة