اخبار الكرة العالمية

أحمد مجاهد يكشف ملامح إحتفالية اتحاد الكرة بالمئوية وحقيقة المباراة العالمية للمنتخب الأول

كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة عن تفاصيل تجهيزات الاتحاد لاحتفالية الاتحاد بمناسبة مرور 100 عام على إنشاء اتحاد كرة القدم المصري، مشيرًا إلي أن هناك عدة فاعليات يجرى التجهيز لها خلال الفترة الحالية.

وقال ” مجاهد” : “فيه كتير من الأحداث اللى هيشهدها الاحتفال بالمئوية وكان من المفترض أن نعلن عن لجنة تنظيم الاحتفال خلال نهاية الشهر الحالى وفضلنا التأجيل لمنتصف مارس وان شاء هيكون فعاليات متعددة في هذا السياق”.

وأشار :” حتى الآن هناك أمور كثيرة تدور في الكواليس في هذا المجال، ومازلنا ندرس مسألة تحديد مباراة مع منتخب عالمي، وفيه تنسيق مع الفيفا لدعم في بعض فاعليات الاحتفال”.

وأضاف ” مجاهد” خلال تصريحات لبرنامج ” البريمو” على قناة ” تن” :” سرد 100 سنة من اتحاد كرة فيه تفاصيل كتير واندية كثيرة حققت نجاحات كبيرة، سواء الزمالك والأهلي أو الإسماعيلي أو غيرها من الأندية التي حققت انجازات كبيرة، وهيكون فيه مؤتمر صحفي موسم لشرح كافة التفاصيل”.

ووجه مسئولو اتحاد الكرة الدعوة الي جياني انقانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من اجل حضور مئوية اتحاد الكرة في 3 من ديسمبر المقبل وتوجيه الدعوة الي عدد من المسؤولين بالاتحاد الدولي والاتحادات الاهلية للتواجد في المئوية.

وقرر مسؤولو اتحاد الكرة بدأ انطلاق الاحتفالات بمئوية الجبلاية من شهر ابريل المقبل حتي نهاية العام الجاري .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة