اخبار الزمالكميديا الزمالك

إبراهيم فايق يرد على الهجوم عليه بعد طرح مبادرة تنمية موارد الزمالك… ” عيب نقول الكلام ده” – فيديو

أكد الإعلامي إبراهيم فايق أنه لم يقصد بالأفكار التي طرحها في حلقة الأمس والخاصة بإيجاد حلول غير تقليدية من أجل دعم النادي ماديًا، أن يكون الغرض منها هو التسويق لفكرة جمع التبرعات للنادي.

وقدم إبراهيم فايق مقدم برنامج جمهور التالته عبر قناة اون تايم سبورت، أمس الجمعة، مقترح لمجلس ادارة الزمالك من أجل تنمية موارد النادي وتجديد عقد فرجاني ساسي

وقال فايق المقترح الأول عبارة عن :مقترح جهور الثالثة لتنمية موارد الزمالك، إنشاء متجر لنادي الزمالك على السور الخاص، وتفعيل تطبيقات مختلفة (أون لاين) لتسويق القمصان الخاصة بالنادي لمختلف الألعاب

وقال “فايق” :” وصلتنا ردود فعل إيجابية كثيرة حول الأفكار التي تم طرحها في حلقة أمس، لكن المحزن أن البعض اجتزاء الكلام وطلع هاجم البرنامج بحجة اننا بنقول للجمهور تبرعوا لنادي الزمالك”.

وأشار :” لا يليق بي أن أقول مثل هذا الكلام في البرنامج ولا يلق بقدر نادي الزمالك أن أقول مثل ذلك، ولا من اختصاصي حاجة زى كده”.

وأضاف “فايق” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت”: ” لم نقول إننا نعلن حملة تبرعات ولكن الكلام كان حول بعض الأفكار مثل التذاكر الإفتراضية للمباريات واستور الخاص للزمالك”

وتابع ” ما نقول في البرنامج هو ما نحن مسؤولين عنه، لكن فكرة انه يتم قطع الكلام والناس تطلع تقول إبراهيم فايق عايز نتبرع للزمالك فده عيب”

إبراهيم فايق يقدم مقترح لإدارة الزمالك لتنمية موارد النادي وتجديد ملف فرجاني ساسي – فيديو

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة