اخبار الزمالكميديا الزمالك

إجراء جديد من الزمالك بعد تغريمه مليون يورو لصالح ماريتيمو في قضية محمد إبراهيم – فيديو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق أن نادي الزمالك طعن على تغريمه مليون يورو لصالح ماريتيمو البرتغالي في قضية محمد إبراهيم لاعب الفريق السابق، مشيرًا إلي أن الزمالك يجهز رده على هذه القضية.

وكانت وسائل الإعلام البرتغالية قد كشفت أن فيفا حكم لماريتيمو البرتغالي باستحقاق قدره مليون يورو، بسبب عدم إلتزام الزمالك بسداد المستحقات الخاصة بالتعاقد مع محمد إبراهيم في يناير 2015.

وأوضح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بأن القضية الخاصة بمحمد إبراهيم المنتخب من ماريتيمو البرتغالي إلى الزمالك صدر بها قرار من القاضي المفرد الخاص بلجنة أوضاع اللاعبين بالفعل، لكن القرار لم يصبح نهائيًا بعد.

وفي سياق متصل كشف الإعلامي أحمد شوبير أن يوم 8 فبراير الجاري هو آخر فرصة لنادي الزمالك للرد على قضية خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.

وكان خالد بوطيب قد رحل عن صفوف الزمالك مع بداية الموسم الماضي، بعد ابتعاده عن المشاركة مع الفريق بسبب كثرة الإصابات التى لحقت به.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” :” نادي الزمالك أن مطالب اللاعب مجرد ادعاءات ومن المقرر أن يتم الرد على شكوى اللاعب خلال الأيام القادمة”.

شاهد :

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة