اخبار الكرة العالمية

إصابة لاعب الاتحاد بقطع في الرباط الصليبي قبل مواجهة الزمالك

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك مع نظيره الإتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز .

و من المقرر أن تقام المباراة يوم بعد غد الأحد في تمام الساعة السابعة و النصف مساءًا بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي .

ومن جانبه أعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، إصابة كريم ممدوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقطع في الرباط الصليبي.

وكشف مصيلحي في تصريحات له، أن ممدوح سيخضع لجراحة خلال أيام، بعد أن أثبتت الأشعة إصابته بقطع في الرباط الصليبي الأمامي، وسيجري ممدوح الجراحة، عن طريق الدكتور أحمد عبدالعزير، وسيغيب مدة لا تقل عن 6 أشهر.

وتعرض كريم ممدوح، للإصابة في إحدى الكرات المشتركة خلال ودية فريقه أمام فريق الجعافرة، حيث تواصل الجهاز الإداري مع الطبيب، لإجراء الجراحة، ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك يوم الأحد، في إطار منافسات مسابقة الدورى الممتاز.

وأعلن محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، عن تطورات الإصابات بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل مواجهة الزمالك المقرر لها الأحد المقبل؛ ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال مصيلحي في تصريحات له :  إن نتائج المسحة التي خضع لها لاعبو الفريق بمعرفة اتحاد الكرة، أظهرت وجود 4 حالات إيجابية في صفوف الفريق؛ وأوضح أن الحالات الإيجابية كانت لكل من أحمد عطوة، وأحمد نبيل “مانجا”، وعبدالسميع “سيمو”، ومصطفى إبراهيم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة