اخبار الزمالك

اتحاد الكرة يستقر على ملعب مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الدوري

كشفت تقارير صحفية اليوم أن الاتحاد المصري لكرة القدم، استقر على مكان إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك ضد نادي الأهلي، في قمة الدوري المصري الممتاز.

وأعلنت الجبلاية أعلنت منذ أيام قليلة، عن مخاطبة الجهات الأمنية من أجل الحصول على موافقة لإقامة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، خلال شهر رمضان المبارك.

واستقر مسؤولو الجبلاية، على إقامة المباراة بملعب القاهرة الدولي، بدون الحضور الجماهيري بسبب الإجراءات الاحترازية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

الأهلي كان قد خسر بهدف دون رد أمام سيمبا التنزاني، بالمباراة التي أقيمت عصر أمس، بينما تعادل الزمالك أمام تونجيت السنغالي، بدون أهداف، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه تونجيت السنغالي، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الثلاثاء على ملعب لاديور بالعاصمة السنغالية، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال الأفريقي.

وتلقى فريق الأهلي هزيمة مفاجئة أمام فريق سيمبا التنزاني بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما عصر أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة