اخبار الكرة العالمية

اتحاد الكرة يكشف حقيقة زيادة راتب المنتخب الوطني.. وتفاصيل بند الزيادة السنوية

كشف المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة كواليس قرار زيادة رواتب الجهاز الفني للمنتخب الأول، مشيرًا إلى أن عقد الجهاز الفني يتضمن بند زيادة بنسبة 10%.

وقال ” مجاهد” :” تم صرف الزيادة المقررة في العقود ولما جينا الاتحاد لقينا ان فيه بند زيادة 10% سنويا لبعض العناصر وبالفعل صرفنا هذه الزيادة خلال الموسم الماضي، وهذا البند تم تأجيله خلال فترة كورونا فقط ”

وأضاف ” مجاهد” خلال تصريحات لبرنامج ” البريمو” على قناة ” تن” :” هناك ثلاث شهور أثناء فترة كورونا التي تم إرجاء الصرف فيها تم الرجوع الى وزارة الشباب والرياضة لمعرفة الموقف القانوني حول صرف الزيادة في هذه الفترة ولابد من احترام هذا البند وتم الصرف بالفعل”.

ومن جانبه رد الكابتن محمد بركات مدير المنتخب الأول على أزمة رواتب الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري، بعد حالة الانتقادات التي واجهت جهاز المنتخب خلال الفترة الماضية.

وقال “بركات” :” الموضوع أبسط مما يتخيل أحد، الناس تتحدث في كل كبيرة وصغيرة وهذا حقهم، الموضوع باختصار، وقت توقف كورونا، حسام البدري بادر بالتنازل عن 25% من راتبه ثم بقية الجهاز الفني”.

وأشار: “بعد عودة النشاط عادت الأمور كما كانت، والعقد به بند زيادة سنوية 10% ولكن نظرا لعدم خوض معسكرات الفترة الماضية تم تأجيل الزيادة السنوية ولم تكن هناك مشكلة، والآن الأمور بدأت تعود، اللجنة الثلاثية لم تزيد الراتب من نفسها بل تطبيقا للعقد”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة