اخبار الزمالك

الإسماعيلي يقترب من استعادة نجمه أمام الزمالك … وغياب خماسي الفريق

قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو الدخول في معسكر مغلق بعد تدريبات الغد الثلاثاء استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل .

ويخوض الفريق الكروي تدريباته بشكل طبيعي على ملعب النادي عبد اللطيف أبو رجيلة، ثم الدخول في معسكر مغلق الخاص باللقاء .

وأشارت تقارير صحفية أن محمد الشامي لاعب الإسماعيلي اقترب من الانضمام لقائمة فريقه استعدادا لمواجهة الزمالك.

وكشف مصدر مسؤول داخل الإسماعيلي عن اقتراب الشامي من الانضمام لقائمة مباراة الزمالك، حيث وقال المصدر في تصريحات له إن الشامي الأقرب للدخول لقائمة المباراة بعدما تماثل للشفاء تماما.

كما أكد المصدر على صعوبة لحاق كل من عبد الرحمن مجدي وباهر المحمدي ومحمد عمار وأحمد مدبولي بالمباراة بسبب الإصابة، كما يغيب أيضا عن الإسماعيلي الثنائي أحمد أيمن ومحمود البدري بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

الإسماعيلي يحتل المركز الـ17 وقبل الأخير بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط، بينما يحتل الزمالك الصدارة برصيد 26 نقطة.

وومن جانبه أعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك عن سلبية المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا التي خضع لها الفريق استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل.

وقال طبيب الزمالك أن الحالة الطبية لكل اللاعبين ولا يوجد أي إصابات في الفريق، وكل الفريق في حالة جاهزية تامة من الناحية الطبية للفترة المقبلة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة