اخبار الزمالكميديا الزمالك

الإسماعيلي : نعاني من ظلم تحكيمي … وهذا موقفنا تجاه قنوات “أون تايم” بعد سقطة اتهام التفويت – فيديو

قال علاء وحيد، المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، إن فريقه لا يستحق الهزيمة أمام الزمالك، بعد الأداء الكبير الذي قدمه خلال المباراة، مشيرًا إلى أن التحكيم ما زال يواصل الأخطاء أمام الدراويش.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الإسماعيلي بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ستاد القاهرة، لحساب الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

وأضاف “وحيد” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج “الماتش”، على قناة “صدى البلد” أن محمود البنا حكم المباراة، يعد حكمًا صديقًا له، إلا أنه لم يوفر الحماية الكاملة للاعبي الإسماعيلي”.

وتابع :”لا سيما أن هناك أخطاء تحكيمية واضحة لم يتم احتسابها للدراويش، التي أضرت بنتيجة المباراة، موضحًا أن التحكيم والفار يقفان ضد الإسماعيلي مع الحظ أيضًا الذي يعاند الفريق”.

واستكمل أن هناك معسكرًا مغلقًا للإسماعيلي، بداية من يوم الخميس المقبل، الذي سيكون بعدها بداية حقيقية للدراويش، لا سيما، أن الأداء الذي ظهر به أمام الزمالك اليوم، يؤكد أنه يستحق الأفضل.

وعن أزمة قناة ” اون تايم سبورت” بشأن أزمة التفويت: “ما حدث تصرف فردي من أحد العاملين الذي لم يخلع عباءة التعصب على باب الأستوديو، ونشكر القناة على تفهم الأمر”

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة