اخبار الزمالك

الزمالك يدرس هذا القرار بشأن حراس مرمي الفريق | تعرف على التفاصيل

يدرس مسئولو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز رحيل أحد حراس مرمي الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة .

و يمتلك الزمالك 3 حراس مرمى ” محمد أبو جبل – محمد عواد – محمود جنش ” بالإضافة إلى الحارس الناشئ السيد عطية و أحمد نادر السيد.

و خرج محمد صبحي حارس الزمالك إلى إعارة لفريق الإتحاد السكندري في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية ، و يقدم مستوى جيد مع زعيم الثغر.

و تأتي دراسة مسئولي الزمالك لخروج أحد الحراس الثلاث ” أبو جبل – جنش – عواد ” ، للحصول على فرصة المشاركة في المباريات مع فريق أخر على سبيل الإعارة ، مع عودة محمد صبحي مرة أخرى بعد إنتهاء فترة إعارته مع الإتحاد السكندري

و توترت العلاقة خلال الفترة الماضية بين أبو جبل و جنش بعد تصريحات الأخير خلال مقابلة تلفزيونية في قناة MBC مصر ، أن محمد الشناوي “حارس الأهلي” هو أفضل حارس في مصر ، مما أدى إلى غضب جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الإجتماعي من تصريحات جنش ، و الذي كان من المفترض أن يدعم زميله في الفريق محمد أبو جبل.

و يتنافس الحراس الثلاثة على حراسة عرين نادي الزمالك ، و يأتي في المقدمة محمد أبو جبل الذي حجز مقعده في التشكيل الأساسي للفريق منذ فترة طويلة ، بالرغم من تراجع مستواه خلال الفترة الماضية ، و ربما تشهد الأيام المقبلة منافسة شرسة بين الحراس للتواجد في التشكيل الأساسي للمباريات .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة