اخبار الزمالك

الزمالك يكشف حقيقة توقيع فرجاني ساسي لنادي أخر | تعرف على التفاصيل

كشف مسئولو نادي الزمالك عن حقيقة ما تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية بشأن توقيع فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق لنادي أخر ، من أجل الإنتقال إلى صفوفه في فترة الإنتقالات المقبلة .

و أكد مسئولي نادي الزمالك أن اللاعب لم يوقع لأي نادي أخر و يريد الإستمرار داخل صفوف القلعة البيضاء و المفاوضات جارية معه الأن من أجل تجديد عقد اللاعب.

و الجدير بالذكر أن الخلاف المادي هو العائق في عدم التجديد لفرجاني ساسي حتى هذه اللحظة ، في ظل إلتزام النادي بسقف مالي محدد للاعبين .

وفي سياق أخر ،، كشف محمد بيومي، خبير اللوائح الرياضية عن مفاجأة كبيرة لنادي الزمالك بشأن اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري.

وانضم سيف الدين الجزيري إلى الزمالك قادما من المقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وشارك اللاعب التونسي مع ذئاب الجبل في بطولة الكونفدرالية، وبالتالي تم منعه من المشاركة مع الزمالك في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح بيومي خلال تصريحاته، أن اللوائح تُشيرا إلى امكانية تسجيل اللاعب لثلاثة أندية في الموسم الواحد، على ألا يمارس كرة القدم إلا في ناديين فقط.

وشدد، أنه طبقا للوائح، مسموح لسيف الجزيري أن يلعب مع الزمالك إفريقيا، ولا أعلم سبب عدم تسجيله، وهذا بند مٌلزم من “فيفا”، هذا ليس رأي بل هذه لائحة، ويمكن للاعب أن يلعب لفريقين في موسم واحد.

وتطرق للحديث عن عقد الزمالك مع جالاطة سراي بشأن استعارة مصطفى محمد، وأشار محمد بيومي إلى أن بند أحقية شراء النادي التركي للاعب بـ 4 ملايين دولار، بند خاطئ.

وأضاف، أن هذا البند خاطئ، ولكن طالما تم تحديد المبلغ، وبالتالي البند ملزم قانوني، ولكن لها حل وسأقوله لحسين السمري.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة