اخبار الاهلي

المدير الفني السابق للمقاولون : هذا سبب إكتفاء لاعبي البايرن بثنائية فقط في شباك الأهلي – فيديو

علق مايكل كروجر المدير الفني السابق للمقاولون العرب، على نتيجة مباراة الأهلي أمام بايرن ميونخ والتى جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية وانتهت بفوز الفريق البافاري بهدفين نظيفين.

وقال ” كروجر” : “بشكل عام انا محبط من هذه المباراة، بايرن ميونخ لم يؤدي بأفضل أداء، كانوا مسيطرين تماما على المباراة أمام الأهلي، ولكن لم يكونوا يشكلون خطورة كبيرة في تسجيل الأهداف، لم يسجلو إلا هدفين فقط، ليس هذا بايرن ميونخ، وأعتقد أن من أسباب ذلك هو عدم حصولهم على أي راحة”.

وأشار :”أما بالنسبة للأهلي فكنت محبط ايضا، الأحمر لم يخلق أي فرصة وكانوا يدافعون من العمق فقط، بالتأكيد على المستوى الدفاعي قاموا بأداء جيد، ولكن هذا ليس كافيا لكي تشكل خطورة على العملاق البفاري”.

وأضاف “كروجر” خلال تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “ليفاندوفيسكي هو أفضل لاعب في المباراة، كنت مندهش برؤية أفشة في الملعب الذي دربته في إنبي من قبل”.

وتابع :” لاعبو الأهلي احترموا بايرن ميونخ أكثر من اللازم، كنت أتوقع أن يكون الأداء مختلف، كونك واجهت بايرن وتدافع فقط هذا ليس كافيا، كان عليك أن تثق في قدراتك وتكون أكثر شجاعة”.

وواصل :” عندما كنت في إنبي كان قفشة لاعبا صغيرا وله أسلوب جيد ويعرف كيف يلعب كرة القدم، ربما لم يكن اللاعب الأسرع، لكن عندما يلعب للأهلي إذن هو من أفضل اللاعبين في مصر”.

وأتم :” أعتقد اليوم هو لم يكن في أفضل حالاته، على أي حال لا أستطيع أن أكون رأي عن الأهلي ولكن أعتقد كان بإمكانه أن يقدم أداء أفضل”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة