اخبار الكرة العالمية

المريخ السوداني يرفع رايه التحدي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا – صورة

رفع لاعبو نادي المريخ السوداني راية التحدي إستعدادًا لمباراة الأهلي في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا النسخة الحالية.

و يلتقي الأهلي مع المريخ السوداني غداً “الثلاثاء” على ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءًا ، في الجولة الأولي من دور المجموعات لـ دوري أبطال افريقيا  .

و نشر الحساب الرسمي لنادي المريخ السوداني عبر فيس بوك راية التحدي : الإستعدادات تتواصل للمهمة الأفريقية الأولى

المريخ السوداني يرفع رايه التحدي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا - صورة

و في سياق أخر ،،، قال أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أنه تفاجأ بشكوى ضد نادي الزمالك في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بشأن التعاون مع وزارة الإنتاج الحربي لبناء بعض المنشئات الرياضية.

وأضاف مجاهد خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: “فوجئت بأن هناك شكوى ذهبت للفيفا بشأن تعاقد الزمالك مع شركة الانتاج الحربي يخالف القواعد، شرحنا للفيفا، بأن شركة الإنتاج الحربي من أكبر شركات المقاولات في مصر، وقلنا للفيفا أن هذه الشركة هي التي قامت ببناء الاتحاد بعد ما تم حرقه”.

وواصل: “هناك شكاوى تخص الكرة النسائية ودعمها في مصر ذهبت للفيفا!! هناك من اتهمنا بأننا نستقوى بالخارج وهذا لم يحدث قبل ذلك، وقلنا للفيفا بأن الاهلي نفسه تعاقد مع ملعب مملوك للانتاج الحربي”.

وتابع: “مرتضى منصور (رئيس الزمالك المعزول) قال بأني تحدثت تلفونيًا مع رئيس هيئة الانتاج الحربي بشأن هذا الأمر!، أنا لم أتواصل مع رئيس هيئة الانتاج الحربي ابًدا في هذا الشأن”.

وأردف: “اتحاد الكرة متعاقد مع شركة أمن توفر عمال النظافة والأمن بالاتحاد، ولن ريرحل أي عامل بسبب الأموال”.

وتابع: “كل الاحترام للشركة الراعية؛ ولكن على الاتحاد ضغوط مادية، المسحات تقريبًا تكلفنا اسبوعيًا من 5 ونصف لـ6 مليون جنيه وهذا عبء وضغط”.

وأتم: “هناك بعض الأندية الجماهيرية كانت عليها أموال مستحقة للاتحاد وطُلب مننا أن نُسهل لهم الامر، هناك أندية دائنة للاتحاد وأندية أخرى عليها أموال، نتفهم أن هناك أندية لديها تعثرات مالية؛ بسبب تأخر سداد الشركة الراعية”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة