اخبار الزمالكميديا الزمالك

المقاولون العرب يكشف حقيقة صرف مستحقات صفقة سيف الجزيري من الزمالك – فيديو

كشف محمد عادل المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، عن حقيقة صرف إدارة ناديه للمستحقات المالية الخاصة بصفقة سيف الدين الجزيري للزمالك.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع سيف الدين الجزيري من المقاولون العرب لمدة عام ونصف على سبيل الإعارة، لتعويض رحيل مصطفى محمد للدوري التركي.

وقال “عادل” في مداخلة مع برنامج “جمهور التالتة” على قناة ” أون تايم سبورت” : “تحصلنا على باقي مستحقاتنا من بيع سيف الدين الجزيري من الزمالك قبل الموعد المحدد، كان من المفترض أن نصرف الشيك يوم 12 قمنا بصرفه يوم 10”.

ومن جانبه أكد أشرف قاسم المشرف علي الكرة بنادي الزمالك ان البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفنى للفريق استقر على الاهتمام بالعمل مع اللاعبين حول انهاء الهجمات بالشكل الامثل عقب التعادل السلبي امام مولودية الجزائر

حيث قال أشرف قاسم مداخلة ملعب أون تايم:الجهاز الفني سيعمل على الإهتمام بإنهاء الهجمة وتحقيق الأهداف وهي إحراز الأهداف.

وواصل : عبد الحليم علي يقوم بمهامه بأكمل وجه مع اللاعبين، ولابد أن تعلم الجماهير أن اللاعبين لا يفكرون إلا في البطولة، ولكن لا يحالفهم التوفيق.

وتابع : اللاعبون يقدمون كل ما لديهم والمواجهات الإفريقية تختلف عن المحلية، مواجهة الفريق السنغالي ليست سهلة، شاهدنا مباراتهم أمام تونجيت وهم ليس فريقا سهلا.

شاهد:

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة